الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«سمعة» يعود إلى الوحدة في «الكلاسيكو»

«سمعة» يعود إلى الوحدة في «الكلاسيكو»
9 مارس 2022 10:00

محمد سيد أحمد (أبوظبي)


يعود إسماعيل مطر إلى قيادة الوحدة أمام العين في المباراة المرتقبة يوم السبت المقبل، ضمن «الجولة 19» من «دوري أدنوك للمحترفين»، بعد تعافيه من «إصابة بسيطة» تعرض لها خلال مواجهة شباب الأهلي، في الجولة الماضية، والتي شهدت أيضاً نيل منصور الحربي الإنذار الثالث له، ليكون خارج الحسابات في «الكلاسيكو»، الذي يركز عليه «العنابي» بدرحة كبير، خاصة أن الفوز به يقلص الفارق مع «الزعيم» المتصدر إلى «نقطة» واحدة فقط.
وأراح جريجوري مدرب الوحدة العناصر الأساسية أمام «الفرسان» أمس الأول، في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين، ودفع بتشكيلة معظمها من فريق تحت 21 سنة، حتى تكون المجموعة الأساسية في أفضل حالاتها في لقاء السبت.
على صعيد متصل، يبذل الجهاز الطبي للوحدة، جهوداً مكثفة حتى يتمكن «الثنائي» علاء زهير وخميس إسماعيل من الوجود في المباراة، ويتحدد غداً «الخميس» موقفهما النهائي، سواء الشفاء التمام من الإصابة، أو حاجتهما إلى المزيد من الوقت، فيما يتواصل غياب لوكاس بيمينتا المصاب في «العضلة» منذ وقت طويل.
ويكشف التدريب الأساسي لـ «أصحاب السعادة» غداً، عن القائمة النهائية التي يعتمد عليها الجهاز الفني في مواجهة «الزعيم»، ولا ينتظر أن تخرج التشكيلة التي يدفع عن المجموعة الأساسية التي وصلت بالفريق إلى هذه المرحلة من المنافسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©