السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الانضباط» تغرم الوحدة 30 ألف درهم

«الانضباط» تغرم الوحدة 30 ألف درهم
9 مارس 2022 09:12


دبي (الاتحاد)


قررت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم برئاسة المستشار سعيد الحوطي تغريم الوحدة 30 ألف درهم، لحصول لاعبيه على 6 بطاقات صفراء في مباراة شباب الأهلي ضمن «الجولة 18» لـ «دوري أدنوك للمحترفين».
ووجهت اللجنة عقوبة الإنذار لمدرب مصفوت عبدالغني نوح عبدالله، وتغريمه 4 آلاف درهم للتلفظ على الحكم بألفاظ غير لائقة، خلال مباراة الفريق أمام الحمرية في دوري الدرجة الأولى، كما قررت منع إداري مصفوت خليفة الكعبي من مرافقة فريقه لمباراتين، وتغريمه 6 آلاف درهم للسبب ذاته. 

وعاقبت اللجنة الجزيرة الحمراء بالإنذار لمخالفته بروتوكول عمليات المباريات، وفرضت غرامة مالية على دبا الحصن والعربي قدرها 25 ألف درهم، لقيام جماهيرهما بإلقاء زجاجات بلاستيكية على بعضهم، وتبادل عبارات غير لائقة.
وفرضت لجنة الانضباط غرامة 500 درهم على ليوا في دوري الدرجة الثانية، لعدم إدخاله ألوان أطقم المباريات على النظام الإلكتروني لاتحاد الكرة.
وقررت اللجنة فرض غرامة على البطائح في دوري الناشئين تحت 17 سنة قدرها ألفي درهم لحصول لاعبيه على ثماني بطاقات في المباراة الواحدة.
ووجهت اللجنة عقوبة لفت النظر إلى الظفرة في دوري الأشبال تحت 15 سنة «أ» وللعين في دوري الأشبال تحت 13 سنة «أ» لمخالفتهما بروتوكول عمليات المباريات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©