السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كوزمين: سنواجه أوقاتاً «صعبة» أمام الجزيرة

كوزمين: سنواجه أوقاتاً «صعبة» أمام الجزيرة
2 مارس 2022 22:02

علي معالي (الشارقة)
اعترف الروماني كوزمين مدرب الشارقة بأنه يتابع فريق الجزيرة منذ فترة طويلة، وأنه خلال الفترات الأخيرة راقبه بشكل أكثر دقة، وقال قبل مباراة الفريقين الجمعة المقبلة بدوري أدنوك للمحترفين: الجزيرة من الفرق التي تلعب كرة قدم جميلة ومعظم اللاعبين في خط الوسط والخط الأمامي أصحاب مهارة جيدة، ويتدربون جيداً لتنفيذ الجمل التكتيكية وبالتأكيد ستكون مباراتنا أمامهم صعبة.
أضاف كوزمين: فريقي مثل باقي الفرق بالدوري لديه جوانب إيجابية وجوانب سلبية، ولكنني طالبت اللاعبين بالانتباه جيداً وضرورة ان يكون الجميع حاضر ذهنياً.
وأشار مدرب الملك إلى أن فريقه سوف يمر بأوقات صعبة في بعض فترات المباراة ولكن يجب المواصلة بطريقة إيجابية حتى يتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية.
وعن تأثير غياب صانع ألعاب وهداف الفريق كايو لوكاس عن المباراة مع عدم تسجيل الفريق لعدد كبير من الأهداف في المباريات السابقة قال: سجلنا 3 أهداف أمام الوصل، وفزنا أمام الظفرة بأريحية بينما سجلنا هدف وحيد أمام اتحاد كلباء، وكايو لاعب كبير ومهم في تشكيلة الملك ولكننا لعبنا من دون وجوده أمام خورفكان ولدي ثقة في البدلاء وأعتقد ان اللاعب البديل يعرف أهمية المباراة وجميع اللاعبين يعلمون أهمية تعويض أي غياب مهما كان اللاعب مهماً.
وعن طريقة لعب الجزيرة التي تعتمد على الاستحواذ وكيفية التعامل معها في المباراة قال كوزمين: سنواجه أوقاتاً صعبة في المباراة وكنت اقصد هذه النقطة تحديداً، ونعرف اننا قد نجد صعوبة في السيطرة وامتلاك الكرة نسبة لطريقة لعب الجزيرة وسنحاول نحن الاستحواذ على الكرة وهو أمر ليس بالسهل لكننا سنحاول جهدنا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©