الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الأمن الجنائي بطلاً للترايثلون بشرطة أبوظبي

الأمن الجنائي بطلاً للترايثلون بشرطة أبوظبي
2 مارس 2022 19:29

 
أبوظبي (الاتحاد)

فاز فريق قطاع الأمن الجنائي بالمركز الأول في مسابقة الترايثلون «للرجال» التي نظمتها شرطة أبوظبي في جزيرة الحديريات بأبوظبي تزامناً مع اليوم الرياضي الوطني وتحت شعار «الإمارات تجمعنا».
وتأتي المسابقة ضمن المنافسة على درع معالي قائد عام شرطة ابوظبي، وبطولة مدير عام شرطة أبوظبي للموسم الرياضي 2021-2022 وتضمنت سباحة مسافة 600 متر وركوب الدراجات الهوائية مسافة 20 كيلومتراً والجري لخمسة كيلومترات.
وكرم اللواء أحمد سيف بن زيتون المهيري مدير قطاع العمليات المركزية الفرق الفائزة بالبطولة حيث حصل فريق الأمن الجنائي بالمركز الأول وفريق قطاع المهام الخاصة على المركز الثاني وحل قطاع العمليات المركزية في المركز الثالث، وعلى المستوى الفردي احرز محمد الغافري ومحمد الحساني من قطاع الأمن الجنائي المركز الأول وحصل وليد النقبي وسلطان الظنحاني من قطاع المهام الخاصة على المركز الثاني وفاز سعود الزعابي وسالم الوحشي من قطاع العمليات المركزية بالمركز الثالث.
وأكد مدير قطاع العمليات المركزية على اهتمام شرطة أبوظبي بالارتقاء بمنظومة الرياضة ورفد الحركة الرياضية بمقومات النجاح من خلال تشجيع وتحفيز المنتسبين على ممارستها والمشاركة في مختلف البطولات الرياضية. 
ولفت إلى أهمية اليوم الرياضي الوطني والذي يعكس اهتمام القيادة الرشيدة بتحفيز أفراد المجتمع على ممارسة الانشطة الرياضية لتصبح عادة يومية وصحية تعود بمنافع عديدة في رفع اللياقة البدنية وتغيير النظرة للحياة برؤية متفائلة وطاقات ايجابية في خدمة وطننا الغالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©