الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تواصل منافسات أبطال مدارس أبوظبي بتفاعل كبير

تواصل منافسات أبطال مدارس أبوظبي بتفاعل كبير
2 مارس 2022 13:43


أبوظبي (الاتحاد)
تتواصل منافسات أبطال مدارس أبوظبي للأسبوع الثالث على التوالي في أبوظبي والعين والظفرة، بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي، انطلاقاً من رؤيته الطموحة لدعم الرياضة المدرسية باعتبارها القطاع الحيوي الرئيس والرافد للقطاع الرياضي بالمواهب.
وشهدت البطولة خلال هذا الأسبوع منافسة كبيرة بين المدارس المشاركة ولاعبيها بمختلف الرياضات، ففي منافسات ألعاب القوى (الجري) المقامة في مدينة زايد الرياضية، حقق أسرع زمن في فئة الحلقة الثالثة من الذكور اللاعب أنشيف ريان من مدرسة سنرايز انجليش برايفت سكول بعد أن قطع مسافة 100 م بزمن قدره 11.77 ثانية، في حين كان أسرع زمن في منافسات العين المقامة في نادي العين لأصحاب الهمم من نصيب اللاعبين محمد أيوب من مدرسة براعم العين واللاعب ريسال رياس من مدرسة دار الهدى الإسلامية 12.16 ثانية،، بينما كان أسرع زمن في منافسات مركز بينونة التعليمي في الظفرة من نصيب اللاعب أبو بكر مرغاني من مدرسة الشبهانة بزمن قدره 11.96 ثانية.
وفي منافسات الكرة الطائرة المقامة في أبوظبي وعن الحلقة الثالثة، تمكن فريق المدرسة النموذجية من الفوز على فريق بني ياس IAT بشوطين نظيفين، وفي العين فازت مدرسة الأندلس على مدرستي آور آون إنجليش بشوطين لشوط، وبنفس النتيجة على مدرسة براعم العين، بينما فاز فريق آور آون على فريق براعم العين بشوطين لشوط.
وفي منافسات كرة اليد فاز فريق مدرسة التعاون على فريق مدرسة القمة بنتيجة 10-3 عن الحلقة الثانية، أما عن الحلقة الثالثة فقد فاز فريق مدرسة أبوظبي الهندية على مدرسة الأفق الخاصة بنتيجة 4-3.
الجدير بالذكر أن منافسات الأسبوع الرابع يومي السبت والأحد المقبلين في مركز بني ياس الرياضي ومدينة زايد الرياضية لمنافسات أبوظبي، ونادي العين لكرة القدم ونادي العين لأصحاب الهمم لمنافسات العين. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©