السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

300 مشارك في بطولة أبوظبي الكبرى للكنعد

300 مشارك في بطولة أبوظبي الكبرى للكنعد
2 مارس 2022 13:39

 
أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق غداً الخميس منافسات الجولة الأولى من بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وتستمر على مدى أربعة أيام حتى الأحد المقبل، حيث سيكون الصيد متاحاً في مختلف أنحاء شواطئ الدولة لكافة المشاركين مع أهمية توثيق الصيد والالتزام باللوائح التي تم وضعها من قبل نادي أبوظبي للرياضات البحرية والقوانين التي سيتم تطبيقها من خلال المنافسة.
وتنتظر المتسابقين بشكل يومي فرق عمل تابعة للجنة المنظمة في مقر النادي، من أجل تسليم الأوزان وفي أوقات محددة طيلة أيام البطولة، حيث تم إبلاغ المشاركين بالأوقات وآلية التسليم أيضاً من خلال المشاركة.
كما ستقوم اللجنة أيضاً بمتابعة التوثيق الخاص بالمشاركة عبر استلامه من المتسابقين، ووفق آلية معينة تم شرحها مسبقاً لكل المتسابقين، ومن خلال التوقيع على لائحة المشاركة.
وتقام البطولة وسط أجواء مليئة بالتفاعل والحماس، خاصة وأن هذا الموسم ملائم لصيد الكنعد ومناسب جداً من ناحية الطقس في هذا الوقت من العام.
وشهدت البطولة تسجيل حوالي 300 قارب، وهو الرقم الاكبر الذي تسجله البطولة في أولى جولاتها هذا الموسم، مما يبشر بتحديات ومنافسة مثيرة ستكون حاضرة لدى كل المشاركين في هذه الجولة.
ووجه أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة النادي العضو المنتدب، الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، راعي البطولة على دعمه واهتمامه، مؤكداً على المستوى الكبير الذي وصلت له البطولة حالياً، خاصة مع زيادة عدد المسجلين والمشاركين من خلال الحدث.
وقال: نلاحظ أن عدد المشاركين في بطولة صيد الكنعد في ازدياد مستمر، وهذا يدل على زيادة شعبية هذه البطولة وأهميتها وتثبيتها لتكون من البطولات الحاضرة دوماً، عبر الأجندة الخاصة بالرياضة البحرية من أجل الشباب والبحارة.
ودعا كافة المشاركين إلى أهمية الالتزام بتطبيق القوانين واللوائح التي تم وضعها، متمنياً لهم السلامة والتوفيق والنجاح من خلال المشاركة في المسابقة ومحاولة الوصول للأوزان الأعلى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©