السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الإدريسي مدرباً للظفرة بعد إقالة ميكالي

الإدريسي مدرباً للظفرة بعد إقالة ميكالي
2 مارس 2022 13:01

 
محمد سيد أحمد (أبوظبي)


أقالت شركة الظفرة لكرة القدم، البرازيلي روجيرو ميكالي من تدريب الفريق الأول، وكلفت المغربي بدر الإدريسي مساعد المدرب، بالإشراف على «الفارس» في الفترة المقبلة، ليكون الأخير «المدرب الثالث» الذي يتولى المهمة خلال الموسم الحالي، حيث سبق وأن أقال النادي السوري محمد قويض، والتعاقد مع ميكالي الذي لم تتحسن النتائج معه، ليدخل «دائرة الخطر»، حيث يحتل «المركز 12» في «دوري أدنوك للمحترفين»، برصيد 11 نقطة فقط.
وقال أحمد عمران القبيسي رئيس شركة الظفرة لكرة القدم، إن مجلس الإدارة، اتخذ القرار بالإجماع، خلال اجتماعه، بحضور عبد الله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة النادي، وذلك بعد دراسة مسيرة الفريق خلال الفترة الماضية.
وقال القبيسي: شركة كرة القدم ظلت تتابع الفريق عن قرب، ووفرت للمدرب السابق كل معينات النجاح، من طاقم فني مساعد كامل، كما استقطبت له خلال فترة الانتقالات الشتوية 7 لاعبين 3 مواطنين وأجنبيين، ومقيمين على مستوى عالٍ، غير أن النتائج خلال الفترة الأخيرة ظلت تتراجع، كما لم يطرأ تغيير فني واضح، يشير إلى تحسن النتائج مستقبلاً، مما استدعى إدارة النادي والشركة إلى التدخل واتخاذ هذا القرار، حفاظاً على استمرارية الفريق خلال الفترة المقبلة.
وأضاف: الإقالة بالطبع لا تعني سوء المدرب البرازيلي، لأن التوفيق يعتبر عاملاً مهماً في كرة القدم، مشيراً إلى أن ميكالي بذل مجهوداً كبيراً، غير أن التوفيق لم يكن حليفه، ونشكره على الفترة الماضية.
وأوضح القبيسي أن قرار الشركة بتكليف الإدريسي، يأتي عطفاً على قربه من الفريق واللاعبين بصفة عامة، وعمله خلال السنوات السابقة داخل النادي، مع أغلب المدربين السابقين، بالإضافة إلى تأهيله وخبرته الفنية، حيث ارتأت إدارة الشركة تكليفه بالمهمة.
وتمنى رئيس شركة الظفرة لكرة القدم التوفيق للجهاز الفني الجديد خلال مسيرته المقبلة، وناشد جماهير ومحبي «الفارس» الوقوف خلف الفريق، حتى يتجاوز الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©