الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تراجع «الفرسان» يفجّر غضب الجماهير

تراجع «الفرسان» يفجّر غضب الجماهير
2 مارس 2022 12:57

 
منير رحومة (دبي)


أثار تراجع مستوى شباب الأهلي في المباريات الأخيرة، سواء الدوري أو كأس رابطة المحترفين، وكذلك الأداء الفني لأغلب اللاعبين الأجانب والمواطنين، استغراب جماهير الفريق، حيث تعالت أصوات الانتقادات، مطالبين بتدخل عاجل لتصحيح المسار قبل فوات الأوان.
ورغم الفوز على الوحدة في ذهاب نصف نهائى كأس رابطة المحترفين، إلا أن الصورة المهزوزة التي ظهر بها «الفرسان» أمام «شباب العنابي»، دقت «ناقوس الخطر»، وكشفت عن المشاكل الكثيرة التي يعاني منها الفريق، وضرورة التدخل بسرعة لإصلاح ما يمكن إصلاحه، حتى لا يودع الموسم «خالي الوفاض»، بعد أن خسر «السوبر»، وودع كأس رئيس الدولة، وفقد الأمل في المنافسة على لقب الدوري.
ووجهت الجماهير انتقاداتها للجهاز الفني بقيادة مهدي علي، بسبب عدم نجاحه في استثمار الصف الكبير من اللاعبين المميزين بالفريق، بالإضافة إلى عدم الرضا عن الروح التي يؤدي بها اللاعبون في المباريات، والتي تفتقد إلى القتالية، والرغبة القوية في الانتصار.

ويذكر أن مهدي علي حرص بعد انتهاء المباراة على الإشادة بالمستوى الذي قدمه اللاعبون الشباب بفريق الوحدة، معتبراً أن الروح القتالية والرغبة الكبيرة في الفوز، منحتهم الأفضلية في اللعب جيداً، وفرض مستواهم داخل الملعب.
وتتخوف جماهير شباب الأهلي من استمرار هبوط المستوى الفني، في الوقت الذي يخوض فيه الفريق مباراتين مهمتين في مشوار هذا الموسم، حيث يلتقي الوحدة من جديد في «الجولة 18» للدوري الجمعة المقبل، ثم في إياب نصف نهائي كأس الرابطة 8 مارس الجاري، وبالتالي فإن أي «عثرة» جديدة قد تنهي موسم «الفرسان» مبكراً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©