الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الهواة» يجمع «الأشقاء جوهر»

«الهواة» يجمع «الأشقاء جوهر»
2 مارس 2022 11:13

معتصم عبدالله (دبي)


قادت موافقة إدارة خورفكان على إعارة لاعب الوسط عمر أحمد جوهر إلى البطائح، إلى لم شمل «الأشقاء جوهر»، ممثلين في عمير «جلف أف سي»، وجوهر «التعاون»، وعمر «البطائح»، بدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى، منذ مشاركتهم معاً، في فرق المراحل السنية بنادي خورفكان، قبل أن تتفرق بهم السبل، بعد الوصول إلى الفريق الأول.
ولحق عمر المعار حديثاً إلى البطائح في «دوري الهواة»، بشقيقه الأكبر عمير أحمد جوهر حارس فريق «جلف أف سي»، إضافة إلى الشقيق الثالث جوهر أحمد جوهر مهاجم التعاون، ويبدو من اللافت توزع الأشقاء على مراكز الملعب المختلفة من حراسة المرمى إلى خط الوسط، وصولاً إلى الهجوم على صعيد 3 أندية في دوري الأولى.
وانضم عمير الشقيق الأكبر والمولود في 18 ديسمبر 1991، إلى «جلف أف سي»، قادماً من التعاون، ولعب من قبلها في خورفكان، والنصر، رأس الخيمة، والتعاون، وصولاً إلى ناديه الحالي «جلف أف سي»، حيث خاض مع الأخير 18 مباراة في الموسم الحالي 2021- 2022، ضمن تصفيات كأس رئيس الدولة، ودوري الدرجة الأولى، بمعدل 1620 دقيقة.
ولعب في المقابل جوهر أحمد «الشقيق الأوسط»، المولود مطلع مايو 1994، لخورفكان على فترتين، بجانب تجاربه مع الظفرة، العروبة، الإمارات، دبا، دبا الحصن، حتا، وصولاً إلى ناديه الحالي التعاون، حيث شارك مع الأخير في 19 مباراة، خلال الموسم الحالي 2021- 2022، على صعيد تصفيات كأس رئيس الدولة، ودوري الدرجة الأولى، بمعدل 1334 دقيقة.
بدوره لعب الشقيق الأصغر عمر أحمد جوهر المولود في 16 سبتمبر 1998 لخورفكان، وأعير للشارقة، قبل العودة لخورفكان، وهو يخوض في الموسم الحالي تجربة في دوري الأولى مع البطائح، معاراً من ناديه، حيث شارك في 20 مباراة مع البطائح في منافسات الهواة بمعدل 1265 دقيقة.
وينتمي الأشقاء الثلاثة إلى عائلة كروية، والوالد جوهر أحمد فرحان الحمادي كان لاعباً سابقاً في الخليج «خورفكان حالياً»، ولعب أيضاً لدبا، وتضم العائلة الكروية، إلى جانب الثلاثي الحالي في دوري الأولى، الشقيق الرابع محمد أحمد جوهر «10 سنوات»، والمقيد بفريق مدارس الكرة بخورفكان.



عمير أحمد جوهر
العمر: 30
النادي: جلف أف سي
المركز: حارس مرمى



جوهر أحمد جوهر
العمر: 27
النادي: التعاون
المركز: مهاجم



عمر أحمد جوهر
العمر: 23
النادي: البطائح
المركز: وسط



محمد أحمد جوهر
العمر: 10
النادي: خورفكان «مدارس الكرة»

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©