الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

وستهام يمدد «إجازة الغزو» لـ«يارمولينكو»

وستهام يمدد «إجازة الغزو» لـ«يارمولينكو»
1 مارس 2022 18:15

لندن (د ب أ)

 أكد الإسكتلندي ديفيد مويز، المدير الفني لفريق وستهام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أن ناديه لن يتعجل عودة لاعبه الأوكراني أندري يارمولينكو، وذلك بعدما تم منح اللاعب إجازة عقب غزو بلاده من طرف روسيا.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي آيه ميديا» أن اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً، لم يكن ضمن قائمة الفريق خلال المباراة التي فاز بها وستهام على وولفرهامبتون 1 ، صفر يوم الأحد الماضي، بعدما تم منحه فترة إجازة بصفة ودية.
ويلعب وستهام الأربعاء أمام مع ساوثهامبتون في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، فيما قال مويز عن يارمولينكو في المؤتمر الصحفي: لقد عاد وأدى بعض التدريبات الخفيفة يوم الاثنين، لقد تبادلت معه حديثاً رائعاً.
وأضاف: بالتأكيد هو يشعر بالانزعاج مما يحدث، وهو الأمر الذي يشعر به كثير من الناس.
وتابع المدرب الأسكتلندي: لن نتعجل عودته، لقد طلبت منه القدوم اليوم لأرى كيف يبدو، إذا كان يشعر بأنه في حالة جيدة وهذا أمر يعود إليه، فسيسافر مع الفريق، إذا لم يحدث ذلك، سنمنحه عدة أيام إضافية.
وقبل انطلاق مباراة الفريق يوم الأحد، أظهر وستهام تعاطفاً مع يارمولينكو وأوكرانيا، حيث ارتدى لاعبو الفريق قمصان إحماء تحمل اسم اللاعب، فيما خرج ديكلان رايس مع الفريق وهو يحمل القميص رقم سبعة الذي يرتديه يارمولينكو.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©