السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«مبادلة كابيتال» تدعم بطولة «سوبركروس» للدراجات النارية

«مبادلة كابيتال» تدعم بطولة «سوبركروس» للدراجات النارية
1 مارس 2022 16:35

أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت شركة مبادلة كابيتال؛ عن استثمارها في «إس إكس جلوبال»، وهي شركة أسترالية تم إنشاؤها بغرض تنظيم بطولة «إف آي إم سوبركروس» العالمية «وترويجها تجارياً.
وتتمتع مبادلة كابيتال بسجل حافل من الاستثمارات الناجحة في عدد من الشركات الرائدة في مجالات الرياضة والإعلام والترفيه، مثل «إي إم آي للنشر الموسيقي» و«أنديفر قروب هولدنقس»، و«ريننق شامبس»، و«أولتميت فايتنق شامبيونشيب يو إف سي» و«يانكيز إنترتينمنت آند سبورتس نيتويرك واي إي اس نيتويرك» وغيرها.
ويمثل هذا الاستثمار امتداداً لسجلها الحافل في تقديم الدعم للشركات لبناء استثمارات عالمية متميزة في مجالات الرياضة والإعلام والترفيه.
وسوف يساهم استثمار مبادلة كابيتال في دعم الخطط التوسعية لشركة «إس إكس جلوبال» في مجال سباقات الدراجات النارية، وجهودها الرامية لاستثمار الحقوق الحصرية التي حصلت عليها من الاتحاد الدولي للدراجات النارية (إف آي إم)، في تنظيم وترويج بطولة «إف آي إم سوبركروس» العالمية الجديدة، وإتاحة الفرصة لعشاق هذه الرياضة المثيرة في مختلف أنحاء العالم لمتابعتها في شكل تنافسي جديد.
وبهذه المناسبة، قال أديب مطر، رئيس قسم الاستثمار في الأسهم الخاصة بشركة مبادلة كابيتال: «يأتي استثمارنا في إس إكس جلوبال وبطولة إف آي ام سوبركروس العالمية منسجماً مع استراتيجيتنا وخبرتنا في الاستثمار في مرافق متميزة وذات جاذبية عالمية في قطاعات الرياضة والإعلام والترفيه».
وأضاف مطر: «نتوقع أن يسهم استثمارنا في «إس إكس» في الترويج لرياضة الدراجات البخارية للمحترفين على مستوى العالم، إلى جانب تحقيق قيمة مستدامة من هذه الرياضة الجماهيرية المثيرة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©