الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إشادة بنتائج شرطة أبوظبي في بطولة «الرجل الحديدي»

إشادة بنتائج شرطة أبوظبي في بطولة «الرجل الحديدي»
1 مارس 2022 13:14

أبوظبي (الاتحاد)
حصلت شرطة أبوظبي على المراكز الأولى في بطولة الرجل الحديدي (أيرون مان 70.3)، والتي أقيمت في بمدينة مسقط في سلطنة عمان الشقيقة.
واشتمل السباق على السباحة لمسافة 1.9 كيلومتر والدراجات الهوائية لمسافة 90.1 كليومتراً والجري لمسافة 21.1 كيلومتراً، وشهدت منافسات قوية بمشاركة كبيرة من مختلف الجنسيات.
وأكد اللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية، اهتمام شرطة أبوظبي بالارتقاء بمنظومة الرياضة ورفد الحركة الرياضية بمقومات النجاح، من خلال تشجيع وتحفيز المنتسبين على ممارستها، والمشاركة في مختلف البطولات الرياضية وتكريم الفائزين والفائزات فيها، حاثاً المشاركين على مواصلة التميز الرياضي لتحقيق المزيد من الإنجازات في البطولات الرياضية المقبلة.
وحققت شرطة أبوظبي المركز الأول في الفرق تتابع فئة الرجال خلال مشاركتها بثلاث لاعبين هم: محمد الحوسني في السباحة وجابر المنصوري في الدراجات الهوائية وسلطان الظنحاني في الجري وحصل اللاعب سالم جمال على المركز الثاني للفئة العمرية 18-24، وفاز اللاعب علي الكعبي بالمركز الثالث للفئة العمرية 25-29، وتأهل خمسة لاعبين من شرطة أبوظبي لبطولة العالم في أميركا، وهم: عبدالله اللقيطي وساري الحمادي وفيصل الشحي وسالم جمال وعلي الكعبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©