السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نجاحات مميزة لدوري أبوظبي للبادل تنس

نجاحات مميزة لدوري أبوظبي للبادل تنس
28 فبراير 2022 14:50

أبوظبي (الاتحاد)
اختُتمت منافسات دوري أبوظبي للبادل تنس الذي نظمه مجلس أبوظبي الرياضي على ملاعب (أبوظبي بادل هب) في نادي أبوظبي للكريكت، بمشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة، في إطار سعي مجلس أبوظبي الرياضي المتواصل لتقديم المبادرات والأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تشجع عموم فئات المجتمع على ممارسة الرياضة بشكل عام، ومواكبة تطور رياضة البادل تنس والإقبال المجتمعي الواسع الذي تشهده في الفترة الأخيرة.
وحقق فريق (فرانسيسكو وخافيير) بطولة الدوري للفئة A بعد فوزه على (روبيرتو وجاكوب) في المباراة النهائية بمجموعتين لواحدة وبواقع 6/2 3/6 3/6، فيما حل فريق (كارلوس وجورج) في المركز الثالث في نفس الفئة.
وفي الفئة B حقق فريق (جوناثان وفليد) المركز الأول، وجاء ثانياً فريق (خافيير وأوريول)، أما المركز الثالث فكان من نصيب (جيربين وجيمس)، وفي منافسات الفئة C فاز بالمركز الأول فريق (أحمد وعمر)، وجاء فريق (منصور وحمد) ثانياً، وحل فريق (وائل وأحمد) ثالثاً.
وفي منافسات السيدات حقق فريق (صفاء ومارتا) المركز الأول، وجاء فريق (ايما وفاليريا) في المركز الثاني، وفي المركز الثالث فريق (نورة وجودي).
وتوج طلال الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي، الفائزين في مختلف الفئات، وأعرب عن سعادته بتحقيق دوري أبوظبي للبادل تنس أهدافه من خلال الإقبال المجتمعي الكبير الذي شهدته منافساته منذ انطلاقته في نوفمبر من العام الماضي وجذبه لأكثر من 500 لاعب ولاعبة، ما أتاح الفرصة لكافة فئات المجتمع لتسجيل مشاركتهم والتنافس بمختلف مستوياتهم وقدراتهم البدينة والفنية.
وأشار إلى أن دوري أبوظبي للبادل تنس ترجم الخطط الطموحة للمجلس في تحفيز أفراد المجتمع على ممارسة مختلف أنواع الرياضات، وجعل الرياضة بشكل عام نمطاً للحياة اليومية، مبيناً أن هذه النسخة شهدت اهتماماً كبيراً في ظل الانتشار الكبير للعبة بين مختلف فئات المجتمع.
وقدّم الهاشمي الشكر لكافة الشركاء والرعاة والمنظمين وإدارات الملاعب المستضيفة للمنافسات منذ انطلاقتها، مهنئاً الفرق التي حصلت على الجوائز العينية والمادية، وكذلك كل الفرق المشاركة في دوري أبوظبي للبادل تنس.
الجدير بالذكر أن منافسات دوري أبوظبي للبادل تنس أقيمت على ملاعب البادل تنس في نادي أبوظبي للكريكت (أبوظبي بادل هب)، ونادي أبوظبي الرياضي، وراديسون بلو، وليتس بادل، 321 سبورت، مركز الإمارات للبادل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©