الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«المري» يشيد بفوز «شرطة دبي» بدرع الرماية لوزارة الداخلية

«المري» يشيد بفوز «شرطة دبي» بدرع الرماية لوزارة الداخلية
27 فبراير 2022 23:58

دبي (وام)
أشاد معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، بفريق شرطة دبي للرماية الفائز بدرع بطولة الرماية السنوية لوزارة الداخلية في نسختها الـ 40، بعد تحقيقه المركز الأول في المجموع العام، وذلك للسنة الرابعة على التوالي وتصدره المراكز الأولى في ثلاث مسابقات من أصل ست مسابقات، ضمن منافسات مع جميع القيادات الشرطية المشاركة في الحدث الذي أقيم بميادين الخضيرة في إمارة الشارقة ونظمه اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة.
وهنأ معاليه خلال اللقاء الذي جرى في نادي ضباط شرطة دبي، الفائزين من العنصرين الرجالي والنسائي، بحضور اللواء أحمد محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء الدكتور غيث غانم السويدي مدير أكاديمية شرطة دبي المشرف العام على فريق الرماية، والعقيد علي خلفان المنصوري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالنيابة، وعدد من الضباط، مشيدا بأداء الفائزين العالي وجاهزيتهم التي أثمرت تحقيق المركز الأول على مستوى القيادات الشرطية في الدولة. 

وقال: إن القيادة تولي المسابقات الرياضية أهمية بالغة من خلال التأكيد على ضرورة وضع خطط سنوية مدروسة للمشاركة في مختلف البطولات المحلية والعالمية وتأهيل الفريق ليكون جاهزا للمنافسة في المسابقات والبطولات سعيا خلف المراكز الأولى.
ودعا معاليه إلى مواصلة حصد الجوائز وإحراز المزيد من النجاحات والإنجازات الرياضية المختلفة، مؤكداً دعم القيادة العامة لشرطة دبي الدائم لجميع فرقها للمنافسة في مختلف المسابقات المحلية والعالمية. من جانبه، أكد اللواء الدكتور غيث غانم السويدي، أن لقاء معالي الفريق عبدالله خليفة المري مع أفراد الفريق يعد دعماً كبيراً لهم لتحقيق المراكز الأولى في مختلف البطولات والمسابقات على الصعيدين المحلي والعالمي. 

وقال المقدم عبدالله سلطان الجلاف مدير منتخب شرطة دبي للرماية: إن المستوى الرفيع والدقة والحرفية العالية التي أظهرتها فرق شرطة دبي في مسابقات البطولة والنتائج التي تم تحقيقها، جاءت بدعم من معالي القائد العام لشرطة دبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©