الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ليفاندوفسكي: «الثاني» بعد ميسي معناه «الأول»

ليفاندوفسكي: «الثاني» بعد ميسي معناه «الأول»
27 فبراير 2022 19:59

  
أنور إبراهيم (القاهرة)


اعترف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، بأن حصوله على المركز الثاني، في جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة «فرانس فوتبول» كل عام، لأحسن لاعب في العالم، يعتبر إنجازاً كبيراً، طالما أن صاحب المركز الأول هو الأرجنتيني الأسطورة ليونيل ميسي.
وقال في حديث لـ «تيلي فوت»: مقارنتك بميسي تسمح لك بالتأكد إلى أي حد قدمت موسماً جيداً، وتجعلك تشعر بأنك الفائز الأول لأنك جئت بعد «البرغوث».
وأكد ليفاندوفسكي «33 عاماً» أنه ينوي الاستمرار في الملاعب لسنوات طويلة قادمة، ولا يفكر مطلقاً في الاعتزال في وقت قريب، وقال: أرغب في اللعب لعدة مواسم، على الأقل 5 سنوات أخرى، وإذا ما وجدت نفسي غير قادر على الاستمرار بسبب تراجع مستواي، سأبدأ وقتها التفكير في الاعتزال.
ولم يرغب «ليفا» في الحديث عن الإشاعات التي أشارت إلى احتمال انتقاله إلى باريس سان جيرمان، في حالة رحيل الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ورد على هذه الإشاعة بقوله: أشعر بأنني في حالة جيدة هنا في بايرن ميونيخ، ولا أفكر في الانتقال إلى مكان آخر.
وأضاف: أنا لا أعرف ما الذي سيحدث مع مبابي، كما أنني ما زلت متعاقداً مع «البافاري» حتى يونيو 2023، ولهذا لا أفكر في هذا الآمر الآن.
ومن جهة أخرى، أبدى ليفاندوفسكي تعاطفه مع أوكرانيا ورفضه للغزو الروسي لهذا البلد، مشيراً إلى عدم رغبته في في مواجهة منتخب روسيا في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©