الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لابورتا متمسك بالقتال من أجل «الفتى الذهبي»!

لابورتا متمسك بالقتال من أجل «الفتى الذهبي»!
27 فبراير 2022 10:18

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


يرفض برشلونة التخلي عن فكرة التعاقد مع النرويجي «الهداف» إيرلينج هالاند نجم بروسيا دورتموند، ولا يستبعد خوان لابورتا رئيس النادي «الكتالوني»، احتمال ضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية.
وقال في تصريحات للصحفيين الذين يغطون أخبار «البارسا»، إنه راضٍ تماماً عن الصفقات التي أبرمها النادي في «الميركاتو الشتوي»، والتحدي الذي ينتظره الآن هو أن ينجح في إضافة المزيد من الصفقات الجديدة في الصيف المقبل. 

وأضاف: قمنا بعمل جيد في الشتاء، ونسعى لتحقيق أهداف جديدة في الصيف.
ولم ينتظر لابورتا أن يطرح عليه الصحفيون سؤالاً بشأن «الفتي الذهبي» إيرلينج هالاند، وسبقهم إلى طرحه قائلاً: هل سيكون هالاند عندنا قريباً؟ وأجاب قائلاً: نتمنى أن يحدث ذلك، وأن ننجز عملاً جيداً مثلما فعلنا في الشتاء، وعلى أية حال نحن راضون تماماً عما حققناه حتى الآن، من أجل إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي، ولعل النتائج الإيجابية التي حققناها في الآونة الأخيرة، سواء في الدوري «الليجا» أو الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» تؤكد ذلك.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية، أن كلام لابورتا يحمل إشارة واضحة، إلى أنه لن ينسى أو يتناسى هالاند، وإنما يسعى بقوة للحصول على خدماته في الصيف، ولكنه يصطدم في الوقت نفسه - على حد قول هذه المصادر- بمنافسة شرسة من مانشستر سيتي وريال مدريد، إضافة إلى أن اللاعب نفسه لديه، فيما يبدو، خطط أخرى بعيدة كل البعد عن «الكامب نو». 

وأضافت المصادر أن هالاند سيحسم أمره في مارس المقبل، فيما يتعلق بالجهة التي سيقصدها هذا الصيف، وسيعلن قراره النهائي الذي سيكون على الأرجح خياراً ما بين مانشستر سيتي وريال مدريد، إذ أن «البارسا» لا يمثل أولوية أولى بالنسبة له.
يذكر أن النادي «الكتالوني» كان ألقى بثقله في «الميركاتو الشتوي» الأخير، ونجح في إبرام صفقات «سوبر» بضم الإسبانيين فيران توريس من مانشسترستي، وأداما تراوري من وولفرهامبتون، ثم أضاف إليهما الجابوني بيير- إيميريك أوباميانج من أرسنال، وكان قبلها حصل على خدمات المدافع الإسباني الشاب إيريك جارسيا من السيتي، والظهير الأيمن البرازيلي داني ألفيس، الذي كان حراً غير مرتبط بأي نادٍ.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©