الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ختامي المرموم.. تألق لافت لـ«شايمة» و«حشيمة» في تحديات الحول والزمول

ختامي المرموم.. تألق لافت لـ«شايمة» و«حشيمة» في تحديات الحول والزمول
26 فبراير 2022 16:38

دبي (الاتحاد)
حققت «شايمة» لسعيد حمد مصلح جمهور الأحبابي «صاحبة الانتصارات المتعددة في مختلف الميادين» ناموس الشوط الرئيسي للحول المحليات، في أول تحديات سن الكبار بمهرجان المرموم التراثي 2022، والذي شهد مشاركة 1202 مطية باليوم السابع، حيث تحديات الحول والزمول لهجن أبناء القبائل، وجاء فوز قطعت «شايمة» بعدما قطعت مسافة السباق في زمن وقدره 12:24:4 دقائق.
وواصلت «حشيمة» بشعار سالم أحمد محمد دري الفلاحي مشوارها مع التألق والانتصارات بحصد ناموس الشوط الرئيسي للحول المهجنات، بوصولها إلى خط النهاية في توقيت بلغ 12:24:2 دقائق.
وانتزع «مخوف» ناموس الزمول المحليات في الشوط الرئيسي، بعد أن قطع مسافة الثمانية كيلومترات في زمن وقدره 12:53:7 دقائق، ليهدي مالكه ناموساً غالياً ومستحقاً، فيما كان التألق من نصيب «كيفان» لحمد راشد حمد غديّر الكتبي، الذي يملك في رصيده خمسة رموز، ظفر بها خلال مشواره في عالم سباقات الهجن، وقدم أداءً رفيعاً بحسمه لرحلة الزمول المهجنات في زمن بلغ 12:37:1 دقائق.
وفي التحديات الصباحية، ذهبت الصدارة في أول الأشواط للحول المحليات، إلى شعار سلطان سعيد راشد دغيش الذي قدم «الخليج» بتميز كبير مسجلة زمناً وقدره 12:29:1 دقائق.
وأفصح شعار مكتوم سعيد منانة غدير الكتبي عن تميزه في شوط الحول المهجنات من خلال «اليمامة»، التي قطعت رحلة السباق في توقيت زمني بلغ 12:17:20 دقائق.
وأهدى «مرموق» مالكه سعيد العبد عامر العويسي ناموس الزمول المحليات بزمن وقدره 12:40:05 دقائق.
وكان «مناسب» لخليفة سعيد عبيد خليفة الحميري هو صاحب التميز في رابع الأشواط للزمول المهجنات، حيث تمكن من الحسم في توقيت وقدره 12:40:5 دقائق.
من ناحية أخرى، يشهد ميدان المرموم صباح ومساء اليوم، تحديات سن الكبار لهجن أصحاب السمو الشيوخ، وذلك من خلال 14 شوطاً صباحياً و12 شوطاً مسائية لمسافة ثمانية كيلومترات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©