السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوصل يتحدى الشارقة بذهاب نصف نهائي دوري السلة

الوصل يتحدى الشارقة بذهاب نصف نهائي دوري السلة
26 فبراير 2022 13:54

علي معالي(دبي)
تعود الحياة مجدداً إلى ملاعب كرة السلة، حيث تقام غداً "الأحد" مباراتان الأولى في ذهاب الدور نصف النهائي، والثانية لتحديد المراكز في بطولة دوري رجال السلة.
في اللقاء الأول يحل الوصل ضيفاً على الشارقة في الإمارة الباسمة في السابعة والنصف مساء، في مباراة مهمة يخطو بها الفائز خطوة كبيرة نحو نهائي الدوري، قبل مباراة الإياب المقررة على صالة الوصل في 4 مارس المقبل بحسب نظام البطولة «بست أوف 3».
ويسعى «الملك» إلى حسم اللقاء معتمداً على خبرات مجموعة كبيرة من لاعبيه، مثل جاسم محمد وراشد ناصر وعمر خالد، وكفاءة المدرب المواطن المخضرم عبدالحميد إبراهيم، ويتميز الشارقة بدكة بدلاء قوية للغاية يمكن للجهاز الفني الاستفادة منها، حيث حل ثانياً في الترتيب العام للدوري خلف شباب الأهلي، في حين جاء الوصل في المركز الثالث، ويطمح أبناء فهود زعبيل إلى تحقيق المفاجأة والاقتراب من اللقب الغائب.
ومن المتوقع أن تشهد المباراة الثانية لتحديد المركز الخامس بين البطائح والوحدة، والمقررة على ملعب الأول في السابعة والربع مساء، سباقاً كبيراً بين الفريقين لوجود خبرات بصفوف الطرفين، ورغم طول فترة التوقف السابقة بسبب بطولة المنتخبات العربية التي جرت في دبي، فقد حاولت الفرق تجهيز نفسها بشكل مناسب بخوض عددا من المباريات الودية.
وتستكمل مباريات هذه المرحلة بلقاء في نصف النهائي يجمع شباب الأهلي مع النصر يوم الثلاثاء المقبل على صالة شباب الأهلي، على أن تقام مباراة الإياب يوم 6 مارس المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©