الإثنين 6 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

راشفورد «غير سعيد»!

راشفورد «غير سعيد»!
26 فبراير 2022 11:32

 
مانشستر (رويترز) 

قال رالف رانجنيك المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن مهاجم فريقه ماركوس راشفورد «غير سعيد» بسبب تراجع مستوى أدائه، ولكن المدرب الألماني حثه على السير على خطى زميله جيدون سانشو الذي يقدم أداءً متميزاً في الآونة الأخيرة.
وعاد راشفورد إلى الملاعب في أكتوبر الماضي، بعد خضوعه لعملية جراحية في الكتف، وقدم أداءً سيئاً للغاية هذا الموسم، وظهر بصورة غير مرضية تماماً، خلال تعادل فريقه 1-1 مع أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.
وقال رانجنيك في مؤتمر صحفي: «أنا على ثقة تامة بأنه غير سعيد بأدائه الحالي، لكن الكلام في تفاصيل الأمر، في كل أسبوع لا يفيد، وخلال التدريبات يكون في أفضل حال، وهذا هو سبب قراري بإشراكه في مواجهة أتلتيكو مدريد، والآن نحن نريد تقديم الأداء الذي يقدمه في التدريب خلال مباريات الدوري الإنجليزي، وهذه هي الخطوة التالية التي يتعين عليه القيام بها».
وأضاف رانجنيك: «واجهنا نفس الموقف تقريباً مع جيدون سانشو قبل ستة أو سبعة أسابيع، وهو أفضل مثال على ما يمكن أن يحدث، اللاعب هو المطلوب منه تقديم الأداء المنشود، وهو الوحيد القادر على الوصول لأفضل ما لديه من أداء».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©