السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عيسى درويش يخطف الأضواء في «دبي لصيد الأسماك»

عيسى درويش يخطف الأضواء في «دبي لصيد الأسماك»
25 فبراير 2022 22:13

دبي (الاتحاد)

 يسدل الستار غداً السبت، على منافسات الجولة الأولى من بطولة دبي لصيد الأسماك 2022، والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الفعاليات الرياضية والمجتمعية في الموسم 2021-2022.
وانطلقت الجولة الأولى يوم الأربعاء الماضي بمشاركة 60 متسابقاً، مما يعكس مدي الاهتمام الجمهور وشرائح المجتمع وحرص نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على إثراء الساحة وتوفير الفرص لأصحاب الهوايات في ميدان التنافس الشريف.
وخطف عيسى درويش عيسى المري «المتسابق رقم 16» الأضواء بقوة في اليوم الثاني من أيام الجولة الأولى، باصطياده سمكة سكل بوزن 38.30 وطول 148 سم، ليتصدر المشهد في هذه الفئة قبل موعد الختام المرتقب الليلة.
وفي نفس المسابقة نجح إسحاق محمد أحمد المرزوقي «المتسابق رقم 8» في اصطياد سمكة وزن 23.50 كجم وطول 123 سم، ليحتل المركز الثاني بعد نهاية اليوم الثاني حصل المتسابق رقم 17 محمد سلطان بن شاهين على سمكة وزن 21.85 كجم وطول 127 سم، ليأتي بالمركز الثالث، وحل رابعاً المتسابق رقم 35 علي سعيد المزروعي الذي اصطاد سمكة وزن 19.85 كجم وطول 113 سم.
ولم تقف إبداعات ومهارة عيسى درويش عيسى المري عند هذا الحد، حيث تصدر المشهد في منافسات فئة الكنعد «كينج فيش» بعد نهاية اليوم الثاني بصيد ثمين عبارة سمكة بوزن 19.95 كجم وطول 131 سم، ليقف متصدراً أيضاً في هذه الفئة التي شهدت حصول المتسابق رقم 43 جمعة خليفة جمعة النابودة على سمكة بوزن 17.45 كجم وطول 129 سم.
وأبدى عيسى درويش عيسى المري الموظف في اللجنة العليا للتشريعات بدبي، والشغوف بالعمل القانوني، سعادته بالنجاح الكبير الذي صادفه في اليوم الثاني من أيام الجولة الأولى للبطولة، مشيراً إلى أن التوفيق حالفه في الحصول على سمكتين كبيرتين بعد عمل جاد منذ الصباح الباكر برفقة عائلية في وجود والده وشقيقه الأكبر عبدالعزيز.
وأكد عيسى إن مشاركته في هذه البطولة جاءت برغبة شديدة لحبه لحياة البحر بحكم النشأة بالقرب من البحر في ساحل ديرة، حيث ظل وفيا للبحر ومحبا لهواية صيد الأسماك منذ الصغر، وأكد حرصه على المشاركة في كل المسابقات التي نظمها النادي في المواسم الماضية مع انطلاقة بطولة دبي بحلتها الجديدة، لكنه لم يوفق في اعتلاء منصات التتويج قبل النسخة الحالية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©