الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

موسيالا بديل مولر «المحتمل» أمام فرانكفورت

موسيالا بديل مولر «المحتمل» أمام فرانكفورت
25 فبراير 2022 19:52

ميونيخ (د ب أ)

 اقترب جمال موسيالا من المشاركة مع فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، في مباراته أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت المقرر إقامتها غداً السبت بدلاً من توماس مولر، المصاب بفيروس كورونا للمرة الثانية.
وقال جوليان ناجلسمان المدير الفني لبايرن ميونيخ في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: إنه المرشح الأول وقال ناجلسمان إن موسيالا «18عاماً»، الذي تعافى من فيروس كورونا: تدرب بشكل مذهل.
وقال المدرب إنه من الممكن أن يخرج مولر من الحجر الصحي إذا جاءت نتيجة الفحص الخاصة به سلبية يوم الأحد، وفي هذه الأثناء «هو بخير ولا يعاني من أعراض البرد، وهو الأمر الذي يشعرنا بالسعادة»، مضيفاً: هو بحالة جيدة.
ويظل بايرن ميونيخ يفتقد لجهود قائد الفريق مانويل نوير، حارس المرمى، وليون جوريتكسا وكورنتين توليسو وألفونسو ديفيز، ولكن كينجسلي كومان أصبح جاهزاً بعد شفائه من إصابة في ربلة الساق.
وبما أن بروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، يحل ضيفاً على أوجسبورج بعد غدٍ الأحد، سيكون بإمكان بايرن أن يبتعد بصدارة جدول الترتيب بفارق تسع نقاط إذا فاز في مباراته غداً.
وقال ناجلسمان: مبارياتنا الخمس المقبلة بالدوري ستكون حاسمة، وهو ما يضيف لأهمية مباراة الغد في فرانكفورت. ليس من السهل اللعب هنا، خاصة مع الأجواء التي تصنعها الجماهير. نريد أن نحافظ على فارق الست نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©