الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هدف مبابي الأجمل في جولة «الأبطال» وكانتي الأفضل

هدف مبابي الأجمل في جولة «الأبطال» وكانتي الأفضل
25 فبراير 2022 12:10

رضا سليم (دبي)
كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن أجمل هدف خلال منافسات جولة الذهاب لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما تقام مباريات الإياب يوم 8 مارس المقبل، حيث أعلن "يويفا" عن أجمل 4 أهداف في الجولة، كما أعلن عن أبرز لاعب وتشكيلة الأسبوع.
وحصد الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، جائزة أفضل هدف في جولة الذهاب بدور الـ16 بدوري الأبطال، بعد هدفه الرائع في شباك ريال مدريد، والذي تلاعب فيه بدفاعات "المرينجي"، قبل أن يسكن الكرة شباك البلجيكي كورتوا ليقود فريقه بهدف من دون رد.
وجاء هدف البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد في مرمى مانشستر يونايتد في المركز الثاني، حيث افتتح التسجيل لفريقه عندما استقبل كرة داخل منطقة الجزاء لعبها رأسية من الوضع طائراً لتصطدم بالقائم وتدخل المرمى، وانتهت المباراة على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في مدريد بالتعادل 1-1.
ودخل هدف رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي بشباك سبورتينج لشبونة في القائمة، وحصد المركز الثالث، فيما جاء هدف زميله في نفس الفريق البرتغالي بيرناردو سيلفا في شباك سبورتينج لشبونة في المركز الرابع.
واختار الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي للفوز بجائزة لاعب الأسبوع، بعد قيادته لفريقه للفوز على ليل الفرنسي بثنائية.
وضمت تشكيلة الأسبوع التي اختارها "يويفا" إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي وفي الدفاع: مازراوي "آياكس" وتياجو سيلفا "تشيلسي" وروديجير "تشيلسي" ولودي "أتلتيكو مدريد".
وفي الوسط: باريخو "فياريال" وكانتي "تشيلسي" وكاي هافيرتز "تشيلسي".
وفي الهجوم: جواو فيليكس "أتلتيكو مدريد" وبوليسيتش "تشيلسي" وتاديتش "آياكس".

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©