الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فاتسكه: بديل «الفتى الذهبي» في متناول دورتموند!

فاتسكه: بديل «الفتى الذهبي» في متناول دورتموند!
24 فبراير 2022 21:26

أنور إبراهيم (القاهرة)
لا يمر يوم من دون أن يكون هناك فصل جديد في مسلسل رحيل النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند (21 سنة) لاعب بروسيا دورتموند الألماني، في الصيف القادم.
والجديد اليوم إن هانز يواكيم فاتسكه المدير الرياضي العام للنادي الألماني، قال: إذا ماقرر هالاند الرحيل في الصيف، فإن إدارة النادي على إقتناع كامل بأنه من الممكن إيجاد بديل آخر يحل محله.
وأضاف في تصريحات خاصة لصحيفة «كيكر» الألمانية: ليس هناك أدنى شك في إننا نود بقاءه معنا، ولكن القرارليس بأيدينا، وإنما بيده هو وعموماً ستتضح الصورة تماماً خلال مابين 4 و6 أسابيع، فإذا بقى معنا أهلاً وسهلاً ومرحباً وسيكون ذلك شيئاً رائعاً، وإذا رفض الإستمرارمعنا، سنبحث عن حلول بديلة.
وتابع قائلاً: سبق أن خسرنا جهود نجوم هدافين كثيرين في الماضي، مثل الفرنسي عثمان ديمبلي الذي رحل إلى برشلونة والبولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي انتقل لبايرن ميونيخ، والجابوني بيير- إيميريك أوباميانج الذي لعب لأرسنال، ورغم ذلك أستطعنا أن نجد بدلاء أكفاء لهم، وسوف نجد مجدداً مهاجماً أو أكثر يعوض رحيل هالاند.
ويتضمن عقد هالاند بنداً يتيح بيعه في الصيف القادم، إذا مادفع النادي الذي يريد الحصول على خدماته 75 مليون يورو لدورتموند، وهناك في الإنتظارأكثرمن فريق أوروبي كبير، يضعون عيونهم على هذا الفتى الذهبي.
وكانت بعض المصادرالصحفية الاوروبية أشارت في وقت لاحق اليوم إلى أن هناك 5 أندية تخطب ود هذا النجم الشاب، في مقدمتها مانشسترسيتي وريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان، وإن السيتي الأقرب للفوز بالصفقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©