السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مدرجات تنس دبي تعيد «الاعتبار» إلى ديكوفيتش

مدرجات تنس دبي تعيد «الاعتبار» إلى ديكوفيتش
24 فبراير 2022 16:50

 
منير رحومة (دبي)


تعيش مدرجات بطولة دبي الدولية لتنس الرجال في نسختها الـ30، أجواء استثنائية، تحولت خلالها المدرجات إلى احتفالات حقيقية، بالتحديد خلال المباريات التي يكون فيها الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالمياً طرفاً.
وامتلأت المقاعد في المباريات التي خاضها اللاعب الصربي حتى الآن، وتفاعل المشجعون بقوة، بالتشجيع الكبير، ورفع اللافتات المساندة له، ورفع أعلام صربيا، وصور ديوكوفيتش، وذلك تعبيراً عن المساندة الجماهيرية الكبيرة لهذا اللاعب بعد واقعة ترحيله من أستراليا على خلفية أزمة «لقاح كورونا»، ودعماً له في أول ظهور له في ملاعب التنس بعد غياب شهرين عن المباريات والمنافسات.
وأضفى الحضور كامل العدد في الملعب الرئيس الذي احتضن مباريات المصنف الأول عالمياً، أجواء مميزة على المباريات، حيث استمتع الجمهور بعروض فنية راقية قدمها ديوكوفيتش، عكست المستوى العالي الذي يميزه، والفنيات الكبيرة التي يقدمها في ملاعب الكرة الصفراء، وتمتع الجماهير، وتزيد من التفاعل في المدرجات.
ورغم قوة المنافسة في النسخة الـ30 من بطولة دبي للتنس، ومشاركة نخبة من أفضل المصنفين عالمياً، إلا أن العروض التي يقدمها ديوكوفيتش خطفت الأضواء في ملاعب البطولة، وقدمت الدليل على الإمكانيات الكبيرة التي يحظى بها المصنف الأول، والإضافة التي يقدمها في مختلف المشاركات.
وبدوره عبر اللاعب الصربي عن امتنانه الكبير لجماهير بطولة دبي للتنس، مقدماً الشكر لكل المشجعين الذين رفعوا من معنوياتهم، وساندوه بقوة في هذه الظروف التي يمر بها، معتبراً أن مدرجات البطولة شحنته بطاقة جديدة، وقدمت له دعما معنويا مهما، للعودة بقوة إلى ملاعب الكرة الصفراء، واستعادة متعة اللعب.
وقال أيضاً: «أقدم تحية من القلب إلى جمهور بطولة دبي للتنس، حيث أسعدني الحضور الكبير للجمهور، وشاركني المباريات الرائعة، وكانت الأجواء حماسية جداً وبلا شك زادت من قوة المواجهات وعكست صعوبة المنافسة في هذه الدورة».
وكشف ديوكوفيتش أن عائلته موجودة وأصدقاءه متواجدون في مدرجات البطولة، وهذا ما يجعل المباريات لها نكهة خاصة، حيث يشعر بالأجواء الأسرية في الملعب، ويلعب براحة كبيرة، ويستمتع بالعروض التي يقدمها في كل مباراة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©