الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الآسيوي» يبرز «ريمونتادا» الشارقة

«الآسيوي» يبرز «ريمونتادا» الشارقة
24 فبراير 2022 12:46

أبوظبي (وام)


أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الفوز المهم الذي حققه الشارقة على الوصل في إياب نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة كان مثيراً، خاصة أنه تحقق بـ «ريمونتادا» ممتعة في الشوط الثاني، عندما قلب الفريق نتيجة اللقاء إلى 3-2، بعد أن كان الوصل متقدماً بهدفين نظيفين.
وأشار الاتحاد الآسيوي إلى الدور الكبير الذي قام به لاعب الشارقة كايو لوكاس في ترجيح كفة فريقه، وحسم المواجهة لصالحه في الوقت القاتل من اللقاء، حيث سجل الهدف الثاني «التعادل» من لعبة «مقصية» خلفية مزدوجة مدهشة في الدقيقة 90 من اللقاء، ثم هدف التقدم والتأهل برأسية مثالية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وقال الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي في تقرير موسع عن نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، نشر على صفحته الرئيسية: «قلب الشارقة تأخره بهدفين أمام ضيفه الوصل إلى فوز 3-2، بعدما لعب البرازيلي كايو لوكاس دور البطل بتسجيله ثنائية عوض بهما ضربة الجزاء المهدرة».
وعن تأهل الوحدة إلى النهائي، أورد الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي أن الوحدة استفاد من فوزه الكبير ذهاباً ليتأهل إلى النهائي الثامن في تاريخه، رغم تعادله مع مضيفه بني ياس بهدفين لخميس إسماعيل، والبرازيلي جواو بيدرو، مقابل هدفين لمحمد الحمادي، وسهيل النوبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©