الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عبدالله بن سالم يلتقي وفد «الشارقة للدفاع عن النفس»

عبدالله بن سالم يلتقي وفد «الشارقة للدفاع عن النفس»
22 فبراير 2022 19:20

 
الشارقة (وام) 
التقى سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، ظهر اليوم في مكتب سمو الحاكم، وفد مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس. 

وهنأ سموه في بداية اللقاء مجلس إدارة النادي ولاعبيه على الإنجازات المتعددة التي حققها النادي، والمتمثلة في إحراز العديد من الألقاب منها كأس رئيس الدولة للجو جيتسو تحت 16 سنة بنين، وكأس رئيس الدولة للجو جيتسو تحت 18 سنة بنات، وكأس نائب رئيس الدولة للجو جيتسو تحت 16 سنة بنين، ودرع المركز الأول بطولة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو - جولة دبي.
وأشاد سمو نائب حاكم الشارقة بالمستوى المتميز والمتصاعد لمنتسبي نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، ومشاركتهم القوية في مختلف المسابقات والمنافسات.
بدوره قدم وفد نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على رعايته الدائمة ودعمه المستمر لكافة الأندية والأنشطة الرياضية في الإمارة.
وقدم الوفد الشكر كذلك إلى سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي على استقباله ودعمه المتواصل لأنشطة النادي، التي تكللت بالإنجازات من خلال عدد من البطولات المحققة، مؤكداً السعي المستمر لتحقيق المزيد من الألقاب في المنافسات القادمة. 

واستعرض الوفد عدداً من الإنجازات المتحققة على مستوى رياضات الدفاع عن النفس، وخطط التطوير والتوسع في الإمارة لاستقبال المزيد من اللاعبين، وتوفير البيئة الرياضية السليمة لهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©