الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نهائي دوري «رجال السلة» 20 مارس

نهائي دوري «رجال السلة» 20 مارس
22 فبراير 2022 13:29

علي معالي (دبي)
حددت اللجنة الفنية باتحاد كرة السلة موعد مباريات المرحلة الثالثة «الدور نصف النهائي والنهائي» لدوري الرجال، بنظام «بست أوف 3»، حيث تنطلق المباريات الأحد المقبل بمباراتين، الأولى في ذهاب تحديد المركزين الخامس والسادس في السابعة والربع، وتجمع البطائح مع الوحدة على صالة نادي البطائح، وتجمع المباراة الثانية بين الشارقة والوصل في ذهاب نصف النهائي، على أن تقام المباراة الثالثة في ذهاب نصف النهائي بين شباب الأهلي والنصر الثلاثاء المقبل على صالة شباب الأهلي.
وتم تحديد يومي 4 و7 مارس المقبل، لإقامة مباريات الإياب لكل مرحلة على صالة الفريق الآخر، وفي حال تحقيق التعادل في مجموعة المباراتين «الذهاب والإياب»، ستكون هناك مباراة ثالثة فاصلة تحدد لها يومي 9 و11 من الشهر المقبل.
أما المرحلة النهائية للمسابقة فقد حددت اللجنة الفنية مباراة الذهاب لتحديد البطل وبقية المراكز يوم 16 مارس، على أن تكون مباراة العودة 20 مارس.
وكان ترتيب فرق المسابقة بعد نهاية المرحلة الثانية، قد شهد صدارة شباب الأهلي للدوري والوصافة من نصيب نادي الشارقة، ثم الوصل والبطائح والنصر والوحدة في بقية الترتيب.
وكانت البطولة قد توقفت بعد نهاية المرحلة الثانية، مع بدء استعدادات ومشاركة المنتخب الوطني في بطولة المنتخبات التي استضافتها دبي مؤخراً، وتوج منتخب لبنان بلقبها لأول مرة في النسخة رقم 24 التي جرت على صالة نادي النصر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©