الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ابن فطيس يحلق بلقب البطولة الثانية لـ «الإسكيت»

ابن فطيس يحلق بلقب البطولة الثانية لـ «الإسكيت»
22 فبراير 2022 13:40

العين (الاتحاد)

توج سيف بن فطيس بلقب البطولة الثانية لرماية الأطباق من الأبراج «الإسكيت»، والتي نظمها اتحاد الرماية، بعدما حقق 121 طبقاً من أصل 125 في جولاتها الخمس، لينال كأس البطولة والميدالية الذهبية.
وجاء في المركز الثاني عبيد مصبح بن ضاوي لينال الميدالية الفضية، برصيد 109 أطباق، فيما احتل الرامي سالم أحمد بن حم المركز الثالث والميدالية البرونزية، برصيد 95 طبقاً. 

وضمن البطولة الثانية، أقام اتحاد الرماية أيضاً منافسات خاصة بالسيدات، حيث توجت خلالها الرامية عائشة محمد الياسي بلقب بطولة رماية الأطباق من الحفرة «التراب» لتنال الميدالية الذهبية، بعد أن حققت رصيد 98 طبقاً، وجاءت ثانية فاطمة مبارك محمد برصيد 88 طبقاً. وتوج الفائزين عقب نهاية المنافسات خالد سعيد الكعبي المدير الفني لاتحاد الرماية، ومبارك سيف العرياني مدير نادي العين للرماية. 

من جانبه، أشاد خالد سعيد الكعبي بالمستوى الذي قدمه اللاعبون من الرجال والسيدات، مؤكداً أن الاتحاد يعمل دائماً على توسيع قاعدة البطولات من أجل زيادة المنافسة في اللعبة وتجهيز اللاعبين لمزيد من البطولات الخارجية. 

ووجه الكعبي الشكر لإدارة نادي العين على استضافتها للبطولة، ودعمها المستمر لأنشطة وبطولات وفعاليات الاتحاد. 

من جانب آخر، تنطلق البطولة الثالثة لرماية الأطباق والتي ينظمها اتحاد الرماية يوم الجمعة المقبل، والتي تستمر حتى الأحد بنادي العين للفروسية والرماية والجولف، على أن يغادر بعدها منتخبنا الوطني للرجال إلى قبرص للمشاركة في بطولة كأس العالم للرماية، والتي ستقام خلال الفترة من 8- 19 مارس المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©