الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خورشيد: منتخب القوس والسهم جاهز واكتساب الخبرة هدفنا

خورشيد: منتخب القوس والسهم جاهز واكتساب الخبرة هدفنا
22 فبراير 2022 12:12

دبي (الاتحاد)

أكد غلام خورشيد لاعب منتخبنا للقوس والسهم لأصحاب الهمم جاهزيته للمشاركة في«مونديال دبي» قبل انطلاق المسابقات التمهيدية، مبيناً أن اكتساب الخبرة هدفهم في وجود أبطال لهم وزنهم من أصحاب خبرات في اللعبة.
وقال: الاحتكاك مع مدارس مختلفة سيكون له المرود الإيجابي على اللاعبين، وخاصة أن «مونديال دبي» كله فوائد، وأشار إلى أن المعسكر الذي أقامه المنتخب بالشارقة حقق أهدافه ونتطلع لتقديم مستوى جيد، وكشف بأنه بدأ مسيرته لاعب رفعات قوة، وزامل محمد خميس بطلنا البارالمبي صاحب أول ميدالية للإمارات في تاريخ مشاركاتها البارالمبية، ليتحول إلى القوس والسهم بعد إصابته في الكتف.
من ناحية أخرى، ارتسمت علامات التفاؤل على وجه فانسو ايبو مدرب منتخب فرنسا الذي أكد أن منتخب بلاده جاء إلى دبي للمنافسة والوصول إلى منصات التتويج، خصوصاً أنه يملك مقومات ذلك، وأشار إلى أن المنتخب الفرنسي يضم في صفوفه 5 لاعبين عالميين شارك 4 منهم في 3 دورات»بارالمبية" بالنسخة الأخيرة في طوكيو، فيما تواجد الآخر في دورة ريو.
وقال: المنتخب الفرنسي رفع شعار الوصول إلى منصات التتويج، ويتطلع لتحقيق ميداليتين ملونتين في دبي، خصوصاً أن مستواه الذي ظهر به خلال الفترة الماضية يؤهله لذلك.
من جانبها، أكدت شارلوت بيرقس مدربة منتخب بريطانيا أن المعسكر التحضيري الذي أقامه منتخب بلادها لمدة 12 يوماً في دبي، استعداداً للمشاركة في بطولة العالم حقق أهدافه وخاصة في ظل الأجواء الرائعة في دبي.
وقالت: إن اختيار دبي لإقامة المعسكر الخارجي لم يأت من فراغ لننجح فيما هدفنا إليه، متطلعين أن نحقق نتائج إيجابية في البطولة، والاستفادة من المكاسب التي حققها معسكر دبي.
وأضافت: أن طريق الوصول إلى منصات التتويج يعد بكل المقاييس صعباً في وجود أبطال العالم، مما يتطلب من جميع المشاركين مضاعفة الجهد لحصد ميداليات ملونة.
وأشارت إلى أن منتخب بلادها أكمل كافة استعداداته للبطولة، بعد أن اختير جاهزيته بمعسكرات طويلة لمقارعة النخبة في هذا التحدي العالمي الكبير. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©