الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شرطة الشارقة والريس إلى نهائي «عمالية الشارقة»

شرطة الشارقة والريس إلى نهائي «عمالية الشارقة»
22 فبراير 2022 11:39


الشارقة (الاتحاد)
تواصلت بنجاح كبير منافسات بطولة الشارقة العمالية الخامسة التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، على ملاعب منتزه الشارقة الوطني، وشهدت منافسات الأسبوع السابع قمة الندية والإثارة، لحسم ألقاب البطولة وتتويج الفرق الفائزة بالمراكز الأولى بالكؤوس.
وتأهل فريقا شرطة الشارقة والريس إلى نهائي كرة القدم، وجاء تأهل شرطة الشارقة بعد فوزه على فريق جمعية الشارقة التعاونية 3–2، في مباراة قوية اتسمت أحداثها بالندية والإثارة طوال مجرياتها وفي اللقاء الثاني، وجد فريق الريس صعوبة بالغة في بلوغ النهائي بشق الأنفس، بعدما حسم مباراته مع فريق سكينوفا كلينيك العنيد بالنتيجة 2-1.
وعلى جانب آخر أسفرت منافسات كرة السلة عن فوز فريق ذا بيرجيري على ولد جنز – 55-41، وفريق فاست لمقاولات البناء على فريق باستا زون - 59-45، أما مواجهات الكرة الطائرة فشهدت إقامة مباراتين، وتمكن فريق شرطة الشارقة من الفوز على فريق المزرعة 2-0، كما فاز فريق بيج مارت على فريق برومت أكاديمي – 2-0.
وشهدت منافسات الكريكيت قوة وإثارة أسفرت عن فوز فريق سبيشال 95 الشارقة على بلدية دبا الحصن- 2/52 – 8/47، كما فاز فريق سوبر 98 دبي على فريق مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية- 4/48- 8/45.
وفي الهوكي فاز فريق الشارقة تايجرز هوكي كلوب على فريق خليفة هوكي كلوب فجيرة 4-0، وتعادل فريق يو اي اي فالكون ريد مع فريق ليجيند هوكي كلوب 3-3، وفاز فريق الشارقة تايجرز هوكي كلوب على فريق يو اي اي اكسيبيتر هوكي كلوب 8-0، ويو اي اي فالكون ريد على يو اي اي فالكون جرين 5-1، وتعادل فريق خليفة هوكي كلوب فجيرة مع فريق ليجيند هوكي كلوب 1-1، وفاز فريق يو اي اي اكسيبيتر هوكي كلوب على فريق يو اي اي فالكون جرين 8-0.
وأشاد سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، لدى متابعته المنافسات بالأداء رفيع المستوى للاعبي الفرق المشاركة في البطولة، مؤكداً أن البطولة العمالية التي تشهد في نسختها الحالية مشاركة حوالي 1400 لاعب، تمثل صورة مشرقة تجسد المفهوم الحقيقي للتنافس الشريف ضمن توجيهات القيادة الرشيدة في جعل دولة الإمارات العربية المتحدة بيئة جاذبة ومثالية للتريض لكل المقيمين على أراضيها من أبناء الجاليات الشقيقة والصديقة من بلدان العالم كافة، من أجل بناء العلاقات والحصول على الفوائد العديدة التي تمنحها الرياضة لممارسيها بدنياً وفنياً واجتماعياً.
وأضاف:«إن ما تحققه البطولة العمالية من نجاحات يمثل إضافة إلى النجاحات التي تحققها إمارة الشارقة في تنظيم المحافل الرياضية على المستويات كافة. نثني على الروح الرياضية التي يتحلى بها جميع اللاعبين وكل الفرق خلال المنافسات، بما يجسد القيم السامية للرياضة في التحلي بالسلوك القويم في الرقي بالنفس والوجدان، وفخورون بأن البطولة أصبحت نموذجاً يحتذى وصورة مشرقة تجسد الدور الحيوي للرياضة في تعميق التواصل والعلاقات بين أفراد المجتمع».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©