الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفاشل» نيمار يعتزل من أجل الفيديو جيم!

«الفاشل» نيمار يعتزل من أجل الفيديو جيم!
22 فبراير 2022 11:00

معتز الشامي (دبي)
بعد المسلسل الوثائقي الذي تحدث عن حياته، وتم بثه في عبر شبكة «نتفلكس» بعنوان «الفوضى المثالية»، لا يزال البرازيلي نيمار يثير الجدل بتصريحات أدلى بها أمس، وتطرق خلالها لمستقبله بعد الاعتزال ليعترف لأول مرة بأنه لن يصلح ليخوض مجال التدريب بعد الاعتزال.
ورصدت صحيفة «ذا صن» التغريدات التي أدلى بها البرازيلي نيمار لاعب سان جيرمان لأحد البرامج، وكشف خلالها عن تطلعاته في المستقبل بعد الاعتزال، مؤكداً أنه لا يمكنه تولي مسؤولية تدريب الفرق وذلك لأنه «متهور وعصبي»، كما لا يستطيع تولي منصب إداري خوفاً من الفشل.
وكشف نجم باريس سان جيرمان أنه يفكر في أن يصبح لاعبًا محترفًا لألعاب «الفيديو جيم» بعد الاعتزال، معترفاً بأنه بدأ بالفعل التفكير في مستقبله بعد الاعتزال، رغم أنه يرتبط بعقد مع النادي الباريسي حتى 2025، حيث لا يزال أمامه أربع سنوات عليه أن يلعب خلاها مع فريقه.
وأكد نيمار أنه لا يمكنه تولى مسؤولية إدارية في سان جيرمان قائلاً: سأكون مديراً «غير مبالٍ» وربما حماسي بعض الشيء، وسيكون جميع اللاعبين من أصدقائي وبالتالي سيفشل النادي لا محالة، وتابع: عموماً لدي بعض الأفكار في ذهني ولكن لا توجد أي خطط ملموسة لمستقبلي الآن.
كما أوضح اللاعب البرازيلي أنه يرغب في تخطيط آخر لمستقبله بعيداً عن كرة القدم، ولكنه أشار إلى أنه ربما يتجه نحو ألعاب الفيديو جيم ويمتلك فريقاً خاصاً للرياضات الإلكترونية، مثل سرجيو أجويرو، مضيفاً: أنا حقًا أحب عالم ألعاب الفيديو لذلك فهو احتمال قائم«
وتحدث نيمار عن تصريحه السابق بالاعتزال بسن الـ32، مشيراً أنها»كانت مجرد مزحة" وسيلعب حتى يتعب ذهنياً وبدنياً، وتابع: سأستمر بضع سنوات ولا يجب أن ننسى أن عقدي مستمر حتى 4 سنوات قادمة وسألعب حتى نهاية عقدي.
وفجر نيمار مفاجأة عندما أكد أنه يرغب في الانتقال للدوري الأميركي بنهاية عقده مع سان جيرمان وليس في البرازيل، وذلك لأن الدوري الأميركي أقصر ويحصل اللاعبون على راحة 3 أشهر، وهذا هو ما يريده في آخر موسم أو موسمين له في الملاعب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©