السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بني ياس والوحدة.. «المهمة الصعبة»!

الوحدة حقق فوزاً كبيراً في المواجهة الأولى (الاتحاد)
22 فبراير 2022 01:58

مصطفى الديب (أبوظبي)

يحل الوحدة ضيفاً ثقيلاً على بني ياس عند الخامسة و35 دقيقة مساء اليوم، في إياب نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، في مواجهة صعبة أو شبه منتهية «على الورق» قبل أن تبدأ، بعيداً عن مفاجآت كرة القدم وتقلباتها.
وصعبت نتيجة مباراة الذهاب، التي انتهت بفوز الوحدة 4-1 من مهمة «السماوي» هذا المساء، وإن كانت كرة القدم لا تعرف المستحيل، لكن وفق معطيات المباراة، وما يمتلكه كل فريق ونتائج كل طرف في الفترة الأخيرة تشير التوقعات إلى عدم قدرة بني ياس على تعويض تلك الخسارة الكبيرة، حيث يحتاج إلى الفوز بثلاثية نظيفة حتى يتمكن من الصعود أو الفوز 4-1 حتى يمكنه العودة مجدداً واللجوء لضربات الترجيح.
وخسر بني ياس من العين بثنائية نظيفة قبل ثلاثة أيام فقط من لقاء اليوم، وقبله كانت خسارة «العنابي»، الأمر الذي يعني أن معنويات الفريق في هبوط، خاصة مع عدم امتلاك المدرب إيسايلا لأوراق رابحة ولاعبين يمكنهم إعادة الفريق لمساره الصحيح، لاسيما على الصعيد الهجومي في وجود إسحاق إيثيلن، الذي لم ينجح مع الفريق تماماً حتى الآن وفشل في تعويض رحيل البرازيلي جواو بيدرو مهاجم الوحدة الحالي.
كما أن الجهاز الفني نفسه يعاني أزمة عدم الثقة، في ظل العصبية الزائدة التي يظهر عليها إيسايلا في المباريات وفي طريقة اعتراضه على القرارات التحكيمية في الكثير من المباريات، الأمر الذي جعله يقف على قمة أكثر المدربين تعرضاً للطرد في مختلف البطولات.
على الطرف الآخر، يدخل أصحاب السعادة لقاء اليوم بأعصاب هادئة تماماً، حيث إن الفريق لديه أكثر من فرصة للصعود إلى النهائي، سواء بالتعادل أو الفوز، وكذلك الخسارة بثنائية أو ثلاثية مع تسجيل أي هدف، الأمر الذي يسهل من مهمة الفرنسي جريجوري مدرب الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©