السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هالاند يدعم دورتموند قبل موقعة «الرينجرز»

هالاند يدعم دورتموند قبل موقعة «الرينجرز»
21 فبراير 2022 18:33

دورتموند (أ ف ب)
تلقى بروسيا دورتموند الألماني نبأً ساراً، بتعافي هدافه النرويجي إيرلينج هالاند من إصابة عضلية وعودته إلى تدريبات الفريق الرديف الاثنين دون أي مضاعفات، قبل ثلاثة أيام على مواجهة رينجرز الاسكتلندي في إياب دور الملحق من مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».
وكان دورتموند سقط سقوطاً كبيراً أمام ضيفه الاسكتلندي 2-4 في مباراة الذهاب على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، وبالتالي تنتظره مباراة صعبة إياباً، بحثاً عن التأهل إلى دور الـ16.
ولا شك بأن عودة هالاند للمشاركة رسمياً في مباريات فريقه، ستعطي دفعة معنوية هائلة بعد تلك التي تلقاها الفريق لدى اكتساحه بروسيا مونشنجلادباخ بسداسية نظيفة في الدوري الألماني الأحد.
ويعيش دورتموند موسماً غريباً بحسب الصحف المحلية، التي تعتبر أن الفريق يحقق نتائج رائعة ثم سيئة للغاية من دون أي سبب، وهذا ما حدثبالفعل في الأسبوعين الأخيرين، فقد سقط على ملعبه أمام باير ليفركوزن 1-5 في بوندسليجا، ثم تغلب على هرتا برلين 3-صفر خارج ملعبه في الدوري أيضاً، قبل ان يسقط أمام رينجرز 2-4 في يوروبا ليج، ثم يفوز على مونشنجلادباخ 6-صفر.
وأدى هذا التذبذب في المستوى إلى خروج الفريق من مسابقة كأس ألمانيا على يد فريق من الدرجة الثانية، وقد يكلفه الخروج من يوروبا ليج الخميس المقبل أيضاً.
ويحتل دورتموند المركز الثاني في الدوري المحلي متخلفا بفارق 6 نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©