الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

محمد الشرقي يتوج الفائزين في ختام «بريميرليج الكاراتيه» بالفجيرة

محمد الشرقي يتوج الفائزين في ختام «بريميرليج الكاراتيه» بالفجيرة
21 فبراير 2022 12:45

الفجيرة (وام)
أكّد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، على الاهتمام الذي توليه الإمارة لرياضات الفنون القتالية، تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بضرورة دعم كافة أنواع الرياضات وخاصةً رياضة الدفاع عن النفس، بما يعزز حضور الإمارة في المجال الرياضي عالميًا.
جاء ذلك خلال حضور سمو ولي عهد الفجيرة ختام بطولة الدوري العالمي للكاراتيه "بريميرليج" في مجمع زايد الرياضي، بحضور الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة، وأنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، واللواء ناصر الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للكاراتيه، وعدد من رؤساء اتحادات اللعبة في العالم. 

وأشاد سموه بالمستوى الإداري والتنظيمي للبطولة التي تقام للمرة الأولى في الفجيرة، وبجهود اللجنة المنظمة في إنجاح الحدث وتحقيق نتائج مشرفة تسهم في دعم مكانة الإمارة في التنظيم العالمي للبطولات الرياضية، وتسليط الضوء على الفنون القتالية. 

 

وتخلل حفل ختام البطولة التي نظمه الاتحادين الإماراتي والدولي للكاراتيه ونادي الفجيرة للفنون القتالية بمشاركة 342 لاعبًا ولاعبة يمثلون 55 دولة حول العالم، عرض "كاتا" قدمه لاعبون يابانيون مشاركون في البطولة، بجانب عرض لفيلم قصير عن إمارة الفجيرة.
وقال العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة - في كلمةً له - إن إمارة الفجيرة أضحت قِبلة البطولات التنافسية العالمية في رياضات الدفاع عن النفس، بفضل سمعتها الدولية المشرفة في استضافة الأحداث الرياضية الكبرى على أرضها، ومدينةً مميزة تستقطب المتنافسين في ألعاب الفنون القتالية من مختلف دول العالم. 

وتوّج سمو ولي عهد الفجيرة الفائزين بالمراكز الأولى في الجولات التنافسية للبطولة، كما كرّم سموه الرعاة والشركاء الداعمين الذين ساهموا في إنجاح البطولة. 

وحضر ختام البطولة، سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والعميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد التايكواندو رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©