الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفيفا» يشيد بهدف «ركلة العقرب» الذي لا يُصدق!

«الفيفا» يشيد بهدف «ركلة العقرب» الذي لا يُصدق!
21 فبراير 2022 12:22

رضا سليم (دبي)
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع العالمية الهدف الذي سجله بن جاروسيو لاعب فريق ويسترن يونايتد الأسترالي، بطريقة «ركلة العقرب» في واحد من الأهداف الغريبة التي علق عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على حسابه الرسمي، ورشحه البعض لحجز جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم.
وشهد الدوري الأسترالي هدفاً عالمياً على طريقة ركلة العقرب سجله بن جاروسيو مدافع ويسترن يونايتد أمام ضيفه ويسترن سيدني وانديريرز، وهو هدف الفوز لفريقه 3-2.
واستقبل المدافع الأسترالي كرة عرضية داخل منطقة جزاء الفريق المنافس ولعبها في وضعية طائرة، ويسدد الكرة بـ «كعب» القدم مسجلاً الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة.
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الفيديو وعلق عليه: «لقد رأيت ذلك 4 مرات ولا أصدقه، شاهد هدف ركلة العقرب، وابق للتعليق، إنه يوم خاص من جاروسيو».
ونشر جاروسيو هدفه الاستثنائي على حساباته الشخصية في مواقع التواصل وعلق قائلاً:«لحظة سوف أتذكرها طيلة حياتي، لقد قصدت ذلك، ولكن هل يمكنني أن أفعل ذلك مرة أخرى في غضون ألف مرة؟ ربما لا».
وقال جون ألويزي مدرب ويسترن يونايتد:«لم أكن أعرف ما إذا سجل بركلة العقرب أم لا حتى رأيت الهدف مرة أخرى على الشاشة أنا فقط لم أصدق ذلك، ومن المحتمل أنه مرشح لجائزة بوشكاش كأفضل هدف على مستوى العالم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©