السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تحديد موعد بطولة غرب آسيا للشباب

تحديد موعد بطولة غرب آسيا للشباب
21 فبراير 2022 12:10

دبي (الاتحاد)
شارك سيف ماجد المنصوري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عضو لجنة المسابقات في اتحاد غرب آسيا في اجتماع اللجنة، الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي برئاسة حسين سعيد ومشاركة أعضاء اللجنة.
واطلعت اللجنة على آخر المستجدات التي طرأت على أجندة بطولات العام الحالي، وفوضت لجنة المسابقات الأمانة العامة لاتحاد غرب آسيا لتحديد الموعد النهائي لبطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة تحت 23 عاماً، بالإضافة إلى إعداد النظام واختيار الاتحاد المستضيف بما يتناسب مع المعطيات وأجندة الاتحادات الأعضاء والأجندة الآسيوية والدولية.
ووافقت اللجنة على إقامة بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة للشباب مواليد 2003 في الفترة 25 يوليو إلى 4 أغسطس المقبل في فلسطين، والبطولة التاسعة للناشئين مواليد 2006، على أن يتم تحديد موعدها والاتحاد المستضيف لاحقاً، كما وافقت على إقامة البطولة الثالثة لكرة القدم الإلكترونية خلال الفترة من 3 إلى 7 مارس المقبل في الكويت، وتنظيم البطولة الأولى لكرة القدم للشلل الدماغي في الأردن، على أن يتحدد موعدها خلال الأيام المقبلة.
وثبتّت اللجنة الفئة العمرية مواليد 2009 للمشاركة في مهرجان اتحاد غرب آسيا الأول للواعدين، الذي يقام بضيافة الاتحاد السعودي للفترة من 20 إلى 24 ديسمبر المقبل، إضافة للبطولة الثانية للكرة الشاطئية للفترة من 15 إلى 21 مايو، والبطولة الرابعة للصالات للرجال خلال الفترة من 4 إلى 11 يونيو في الكويت.
وقررت اللجنة مخاطبة المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي رسمياً بشأن اعتماد بطولات اتحاد غرب آسيا على مستوى الفئات العمرية كبطولات مؤهلة للنهائيات القارية، ومن خلال اختيار البطل على أقل تقدير للمشاركة بها، أو أي آلية تتوافق مع ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©