الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فوز الإمارات وأبوظبي في «ذهبية البولو»

فوز الإمارات وأبوظبي في «ذهبية البولو»
21 فبراير 2022 12:06

دبي (الاتحاد)
قادت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريق الإمارات لفوز كبير على «ذئاب دبي كافو» بنتيجة 13-9، وهو الفوز الثاني لفريق الإمارات بكأس دبي الذهبية المقامة حالياً بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، وتستمر حتى 5 مارس المقبل بمشاركة 8 فرق.
كما حقق فريق أبوظبي بقيادة فارس اليبهوني الفوز على فريق «أيه إم» بقيادة الشيخة عليا آل مكتوم بنتيجة 6-5، وهو الفوز الأول لفريق أبوظبي في البطولة.
وارتفعت نسبة الأهداف في اليوم الرابع للبطولة إلى 33 هدفاً، منها 22 هدفاً في المباراة الأولى، لتصبح أعلى نسبة أهداف في مباراة و11 هدفاً في المباراة الثانية وهي أقل نسبة أهداف في مباراة، وحصل على لقب الهداف في اليوم الرابع تومي بيريسفورد نجم فريق الإمارات وأحرز 8 أهداف.
وتستأنف البطولة اليوم الثلاثاء بمباراتين الأولى بين فريقي الحبتور وزيدان والثانية تجمع بين فريقي بنجاش وغنتوت.
أما عن تفاصيل المباراة الأولى التي جمعت بين فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم وفريق ذئاب دبي كافو بقيادة حبتور الحبتور، فقد تقدم فريق الذئاب عن طريق ألفريدو كابيلا من ضربة جزاء ورد الإمارات بالتعادل، ثم نجح في أن ينهي الشوط الأول بتقدمه 3-2.
وفي الشوط الثاني أضاف فريق الإمارات 3 أهداف، بينما عاد الذئاب في الشوط الثالث، وسجل 3 أهداف، وفي المقابل أحرز الإمارات هدفين لينتهي الشوط 8-5.
وشهد الشوط الرابع 5 أهداف لفريق الإمارات رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً، وعاد الذئاب متأخراً وسجل 4 أهداف، وأضاع مثلها لتنتهي المباراة لصالح الإمارات 13-9.
وفي المباراة الثانية بين أبوظبي و«أيه إم» خرج الشوط الأول من دون أهداف، وفي الشوط الثاني سجل أمادوري أول أهداف المباراة لأبوظبي، برغم هذا التقدم إلا أن أوركيزا من فريق «أيه إم» نجح في إنهاء الشوط الثاني لصالحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويشهد الشوط الثالث تحولاً لأبوظبي بفضل تألق جيرونيمو ديل كاريل نجم الفريق والمباراة إلى جانب تسديدات سانتياجو لينتهي الشوط لصالحه بنتيجة 5 مقابل 4 أهداف، وتستمر المنافسة في الشوط الخامس بعد أن أضاف كل فريق هدفاً واحداً فقط، لتنتهي المباراة لصالح أبوظبي 6-5.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©