الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«البدلاء 53».. لم ينجح أحد!

«البدلاء 53».. لم ينجح أحد!
20 فبراير 2022 14:36

 

معتصم عبدالله (دبي)


غاب الإسهام المباشر لـ «البدلاء»، في تسجيل الأهداف، خلال مباريات «الجولة 16»، لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، والتي شهدت تسجيل 16 هدفاً في 5 مباريات، في الوقت الذي حسم فيه التعادل السلبي مباراتي الوصل مع الشارقة، والظفرة مع الإمارات.
واقتصر الظهور المؤثر لـ «البدلاء» في تسجيل الأهداف، على بعض اللمحات، أبرزها صناعة «البديل» حبيب الفردان الهدف الثاني لفريقه اتحاد كلباء، والذي سجل ملابا في الدقيقة 68 في المباراة أمام مضيفه عجمان، والتي انتهت بفوز الأخير 3-4، وشارك الفردان مطلع الشوط الثاني بديلاً لويلدر كارتجينا.
ولم يمنع مشاركة 53 لاعباً بديلاً من «الدكة» خلال المباريات السبع لـ «الجولة 16»، في وضع بصمة تهديفية خاصة، في ظل تبادل اللاعبين الأساسيين تسجيل وصناعة الأهداف، وهو ما بدا واضحاً مثلاً في مباراة العين أمام ضيفه بني ياس 2-0، بعدما سجل جوانكا الهدف الأول من صناع سفيان رحيمي، قبل أن يعود الأول، ليصنع كرة هدف تعزيز التقدم، والتي سجلها سفيان رحيمي.
وتكرر ذات المشهد في الهدفين الأول والثاني لشباب الأهلي في مباراته أمام ضيفه العروبة 3-1، بعدما سجل مهدي قايدي الهدف الأول لـ «الفرسان»، في الدقيقة 20، من صناعة كارتابيا، ليهدي قايدي كرة الهدف الثاني لكارتابيا في الدقيقة 64.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©