الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فاهم القاسمي يفتتح كأس رئيس الدولة للجولف

فاهم القاسمي يفتتح كأس رئيس الدولة للجولف
19 فبراير 2022 15:30

أبوظبي (الاتحاد)
افتتح معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس اتحاد الجولف، منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف، والمقامة برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، بملعب نادي أبوظبي للجولف في العاصمة أبوظبي.
وتشهد البطولة مشاركة 105 لاعبين ولاعبات من الرجال والفتيات وجميع المراحل السنية، إلى جانب قيادة اللعبة وروادها وأولياء الأمور، يتنافسون للفوز بلقب النسخة العاشرة للبطولة، برعاية بنك «اتش أس بي سي» للعام العاشر على التوالي.
وانطلقت المنافسات بفئتي الرجال والشباب والناشئين والفتيات وكبار السن، وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظاً على سلامة جميع المشاركين والقائمين على البطولة، التي تتواصل اليوم بمشاركة أكثر من 28 لاعباً ولاعبة من الصغار والمبتدئين ممن لا تتجاوز أعمارهم الـ12 عاماً، وهم من ضمن مشروع البرنامج الوطني للصغار الذي أطلقه اتحاد اللعبة لتوسيع القاعدة ونشر اللعبة بين هذه الفئة السنية.
وانطلقت المنافسات بضربة البداية من اللاعب خالد يوسف بطل النسخة الماضية، وبحضور اللواء عبد الله الهاشمي وعضوي الاتحاد خالد الشامسي وخلفان الكعبي.
من جانبه، أكد اللواء «م» عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الجولف الدعم الكبير والوفير لأسرة اللعبة على مستوى الأجهزة الإدارية والفنية والتحكيمية واللاعبين، وفق توجيهات معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد والتي تأتي تنفيذا لاستراتيجيتنا في اتحاد اللعبة.
وأوضح أن لدينا توجهات راسخة وفق أهداف مدروسة ومنشودة لمستقبل أفضل للعبة وللاعبيها تتمثل بنشر اللعبة وتوسيع قاعدتها، والارتقاء بمستوى لاعبيها لتفريخ منتخبات قادرة على المنافسات وتحقيق أفضل النتائج على كافة الصعد وأينما تواجد أبنائنا بناتنا بمضامير اللعبة.
وجدد ثقته بالجميع عندما خاطب الحضور خلال الاجتماع الموسع الذي عقده مع جميع المشاركين في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجولف وبحضور اكرم سكيك المدير التنفيذي للاتحاد والأجهزة الإدارية والفنية وأولياء الأمور مقدماً الشكر لهم لمتابعة أبنائهم وتحفيزهم لممارسة اللعبة والتقيد مع الالتزام بالبرامج التي يضعها اتحاد اللعبة، والتي بالتأكيد تعزز وترسيخ الانتماء والولاء لدولتنا وقيادتنا الرشيدة، وختم حديثة بتجديد الثقة الكاملة بالجميع الذين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ومعرباً عن تفاؤله بالمستقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©