الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سبينوس يشكر الإمارات على دعم الكاراتيه العالمي

سبينوس يشكر الإمارات على دعم الكاراتيه العالمي
19 فبراير 2022 14:01

علي معالي (دبي)
وجه الإسباني أنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، الشكر والتحية إلى دولة الإمارات لدورها البارز في دعم الكاراتيه العالمي، مؤكداً أنها أصبحت محط أنظار العالم في تقديم كل ما هو جديد من أجل اللعبة.
جاءت كلمات سبينوس على هامش منافسات الدوري العالمي للكاراتيه في جولته الأولى التي تنطلق من «الفجيرة» وذلك لأول مرة، حيث كانت من قبل تجرى في دبي.
تحدث رئيس الاتحاد الدولي قائلاً: الاتحاد الإماراتي برئاسة اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي، يبذل جهوداً كبيرة من أجل أن تسير اللعبة في طريقها المنشود والذي نخطط له معاً، حتى نجحنا في أن تتواجد في الألعاب الأولمبية، وهو ما حدث في طوكيو.
وأضاف: منذ فترة بسيطة استضافت دبي بطولة العالم للرجال والسيدات، وكانت على أعلى مستوى تنظيمي وفني، وهي كلها مؤشرات تؤكد طبيعة الاهتمام باللعبة، وكما أننا حرصنا في هذه النسخة من انطلاقة الدوري العالمي «البريميرليج» أن تكون الانطلاقة العالمية لها من الفجيرة، وثقتي كبيرة في نجاحها من كل الجوانب.
تقام البطولة التي يسدل عليها الستار غداً «الأحد» تحت رعاية سمو ولي عهد إمارة الفجيرة، وانطلقت المنافسات بحضور سبينوس واللواء الرزوقي، ويشارك في هذه النسخة 8 دول عربية هي الإمارات ومصر والأردن والجزائر والسعودية والكويت والمغرب وتونس، وإجمالي عدد الدول المشاركة هو 55 دولة من مختلف قارات العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©