الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريبروف: حصدنا 3 نقاط مهمة أمام بني ياس «المكافح»

ريبروف: حصدنا 3 نقاط مهمة أمام بني ياس «المكافح»
18 فبراير 2022 21:35


معتز الشامي (دبي)


أكد الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للعين أن الفوز اليوم أمام بني ياس، منح الفريق 3 نقاط مهمة للغاية في السباق على الصدارة، ولفت إلى أن «السماوي» دفع بأفضل لاعبيه وكان نداً قوياً خصوصاً في الشوط الأول، وأظهر احتراماً كبيراً للعين، وكافح بشكل قوي، لكن تمكن العين من الفوز بهدفين نظيفين، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في الترتيب الأول، بفارق 6 نقاط عن الوحدة الوصيف الذي فاز على خورفكان بهدف.
وعن المباراة، قال ريبروف: «في الشوط الأول كان من الصعب إيجاد المساحات لإغلاق المناطق الخلفية من بني ياس، لكن تغير الأمر في الشوط الثاني، عندما استطاع العين أن ينفذ ما يريد، وقام بتصحيح الأخطاء».
وأضاف: «سجلنا هدفاً مبكراً في الشوط الثاني، ثم سيطرنا على مجريات اللعب بشكل كامل خلال ذلك الشوط، وكان بالإمكان تسجيل أهداف أكثر، هذه النقاط مهمة جداً في مسيرة الفريق هذا الموسم».
ورداً على استفسار حول اللاعبين المصابين، وموعد عودتهم قال: «الوضع جيد حالياً، معظم اللاعبين قد عادوا وتعافوا من الإصابات، كما بدأ كايو فعلياً عملية التدريب الجماعي، وكذلك كوامي، وسيعود اللاعبون خلال الأسبوعين القادمين».
وتابع: «عودة اللاعبين مهمة جداً لحاجتنا لهم، لدينا عدد كاف حاليا من اللاعبين، ولكننا ننتظر البقية حتى تكتمل الصفوف، كوامي سيعود لصفوف الفريق، ولكن الإصابة تحتاج لوقت أكثر مما كنا نتوقع، عملياً اللاعب يتدرب من 3 إلى 4 مرات في الأسبوع وفي انتظار عودته لصفوف الفريق بشكل كامل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©