السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عاشق «هاري بوتر» تحت «الضغوط المبكرة» في برشلونة

عاشق «هاري بوتر» تحت «الضغوط المبكرة» في برشلونة
18 فبراير 2022 14:30

 
مراد المصري (دبي)
تصدر فيران توريس المشهد في تعادل فريقه برشلونة مع نابولي في الدوري الأوروبي، بعدما سجل هدفاً لـ «البارسا» من ضربة جزاء، إلا أنه أهدر فرصاً محققاً للتسجيل، ليكون «البطل والمذنب» في ملعب «كامب نو»، وهنا نقدم حقائق لا يعرفها الجميع عنه.
فيران توريس ارتدى قميصاً غريباً من دون شعار برشلونة والشركة المصنعة، ورغم الفرص المهدرة، فإنه نال دعماً من المدرب تشافي، وأسطورة النادي كارليس بويول بالدفاع عنه، والتأكيد على قدراته الفنية المتميزة.
توريس البالغ «21 عاماً» انضم إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية قادماً من مانشستر سيتي ليسير على خطى مثله الأعلى في طفولته دافيد فيا الذي نشأ مثله بالتألق مع فالنسيا قبل الانضمام إلى الفريق «الكتالوني».
توريس من كبار المعجبين بالسينما وشاهد مئات الأفلام، وخلال طفولته كان من أشد المعجبين بالشخصية هاري بوتر، حتى أنه التقط صورة ذات مرة إلى جانب جيمس وأوليفر فيلبس اللذين يلعبان دور التوأم فريد وجورج ويزلي في سلسلة الأفلام.
يأتي عيد ميلاد توريس مرة كل أربع سنوات فقط، فهو ولد في فويوس في ضواحي فالنسيا في 29 فبراير 2000، وعادة ما يحتفل به في 28 فبراير، ولن يكون حتى عام 2024، عندما يأتي يوم 29 فبراير مرة أخرى.
بدأ فيران بدرجة مشرقة بعد التحاقه بأكاديمية فالنسيا، وكان أول لاعب ولد في العقد الأول من الألفية الجديدة يظهر للمرة الأولى في الدوري الإسباني، ولكن كان له التأثير الأسرع مع المنتخب الإسباني، حيث سجل 10 أهداف في أول 20 مباراة دولية مع «لا روخا».
فيران قريب جداً من أخته أرانتشا، لدرجة أنهما يشتركان في تصميم لوشم فريد، كلاهما يحمل عبارة «رفض الغرق» مكتوبة بالحبر على جلدهما، لتذكير نفسيهما بالمثابرة خلال لحظات الحياة الصعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©