الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دراجات الإمارات» على قمة المرحلة الأولى من جولة عُمان

«دراجات الإمارات» على قمة المرحلة الأولى من جولة عُمان
11 فبراير 2022 15:55

أبوظبي (الاتحاد)
قدَّم فيرناندو من فريق الإمارات أداء قوياً في المرحلة الأولى من جولة عُمان للدراجات، والتي أقيمت على مسار بطول 138كم، انطلاقاً من حصن الرستاق، وصولاً إلى مسقط، وتمكن الكولومبي البالغ من العمر 27 عاماً من احتلال المركز الأول في السباق بفضل دعم زملائه في الفريق، ليحقق بذلك فوزه الأول لهذا العام.
تمكَّن فريق الإمارات من السيطرة على السباق قبل 2كم من خط النهاية، حيث انطلقت مجموعة الدراجين بسرعة كبيرة، وصولاً إلى خط النهاية في مسقط، بمن فيهم ماكس ريتشيزي الذي قاد غافيريا إلى الفوز قبل 200م من نهاية السباق، لينطلق الكولومبي المتخصص بسباقات السرعة أولاً محققاً المركز الأول، يليه زميله السابق مارك كافينديش (كويك ستيب ألفا فينيل) الذي حل ثانياً. وبفضل فوزه هذا، تمكَّن غافيريا من احتلال صدارة التصنيف العام للجولة، فضلاً عن تصدر فريق الإمارات لتصنيف الفرق.
وتعليقاً على الفوز، قال فيرناندو جافيريا: «قلت للصحافة أنني أسعى إلى الفوز في بعض المراحل من جولة عُمان، لذا بذلت أنا وزملائي قصارى جهودنا في هذه المرحلة واثقين من قدرتنا على تحقيق الفوز. في الأسبوع الماضي كدت أحقق الفوز في جولة السعودية وفوت ذلك في آخر لحظة، لذا كان إنجازاً رائعاً. كان أداء الفريق قوياً جداً، وعملنا معاً كعائلة واحدة، وتمكنت بفضل دعمهم من احتلال المركز الأول. أنا سعيد بمشاركتي في جولة عُمان؛ فالسلطنة جميلة جداً، وقد ألهمتني لأسعى إلى الفوز فيها، لذا سنبذل أقصى ما في وسعنا في الأيام المقبلة لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©