الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الملك» يتفوق على «الفارس» بـ «السيناريو المكرر»

«الملك» يتفوق على «الفارس» بـ «السيناريو المكرر»
10 فبراير 2022 20:20

علي معالي (الشارقة)
رفع الشارقة رصيده إلى «29 نقطة»، بعد الفوز على الظفرة بهدف، في «الجولة 15»، من «دوري أدنوك للمحترفين»، وتجمد رصيد «الفارس» عند «10 نقاط»، ليضع نفسه في «موقف حرج» بالبطولة، ويأتي تفوق «الملك» تكراراً لسيناريو بنتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين.

قاد كوزمين فريق الشارقة إلى الفوز في 4 مباريات من أصل 5 لقاءات بالدوري، منذ توليه المهمة، في حين تعادل في مباراة واحدة، ولم يخسر مع «الملك» حتى الآن، وهو مؤشر إيجابي يُحسب للمدرب، الذي تولى المهمة رسمياً في «الجولة العاشرة».
وفي المقابل، ما زال «الفارس» يعاني، بعدما فشل في تذوق طعم الفوز منذ فترة طويلة، ولم يظهر بالمستوى القوي، رغم التغييرات العديدة في صفوفه.
تقدم «الملك» بهدف في الشوط الأول، عن طريق الغيني عثمان كمارا في الدقيقة 30، من «تصويبة» قوية من خارج المنطقة، سكنت شباك الظفرة، ووضحت أفضلية الشارقة خلال الشوط، بدليل أن الفريق سيطر على 59.9% من أحداثه، مقابل 40.1% للظفرة، وتساوى الفريقان في «الركنيات» بواقع 3 لكل منهما، وسدد الشارقة 11 كرة على المرمى مقابل 7 للظفرة، ووضح أن كوزمين بحث عن الفوز منذ البداية، بدليل أنه دفع بعثمان كمارا مع مالانجو، ومعهما كايو لوكاس.
وفي الشوط الثاني كثف «الملك» هجومه، ولعب البرازيلي دوارتي ولوان بيريرا وسيف راشد، وكاد دوارتي أن يضيف الهدف الثاني، لولا براعة الحارس عبدالله سلطان الذي أنقذ الكرة ببراعة، وقبل نهاية المباراة بقليل تتعاطف القائم مع الظفرة عندما وقف بالمرصاد أمام تسديدة كايو لوكاس بتمريرة رائعة من دوارتي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©