الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«بصمة برازيلية» تمنح الوصل «النقطة 21»

«بصمة برازيلية» تمنح الوصل «النقطة 21»
10 فبراير 2022 20:13

فيصل النقبي (خورفكان)
خطف الوصل 3 نقاط مهمة أمام خورفكان، بهدف حمل توقيع البرازيلي ميشيل أرواخو، في الدقيقة 71 من المباراة التي أقيمت على استاد صقر بن محمد القاسمي.
وحقق «الإمبراطور» أهم مكسب بفوزه الخامس هذا الموسم، والثالث على «النسور» خلال «عصر الاحتراف»، وتخطى حاجز «العشرين»، ببلوغه «النقطة 21».
وتفاقمت أزمة «النسور» بالخسارة الثامنة، والثانية على التوالي مع المدرب الأرجنتيني جابريل كالديرون، وتجمد رصيده عند «النقطة 15».
شهد الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي أحداثاً مثيرة، حيث أضاع البرازيلي رفائيل دودو فرصة مهمة للتسجيل، عندما وجد نفسه منفرداً، وسدد كرة ضعيفة بين أحضان الحارس إبراهيم عيسى في الدقيقة 20، بجانب 

طرد مبكر من نصيب عبدالله الرفاعي مدافع خورفكان، بعد العودة إلى «تقنية الفيديو»، لقيامه بعرقلة البرازيلي جلبرتو أوليفيرا مهاجم الوصل المنفرد في الدقيقة 28.
وبدأ الشوط الثاني ساخناً، وكاد دودو أن يحرز هدف الأسبقية لخورفكان لولا تألق الحارس إبراهيم عيسى الذي أبعد الكرة إلى ضربة ركنية.
ويتعرض مسعود سليمان لإصابة بالغة، بعد اصطدامه مع سالم العزيزي، ويخرج من المباراة مباشرة، ويشارك المهاجم جمال معروف بدلاً منه.
واستفاد المدرب هيلمان من تغييراته، ويمرر حبوش صالح كرة إلى جلبرتو أوليفرا داخل المنطقة ومنه إلى ميشيل أراوخو الذي سجل هدفاً للوصل في الدقيقة 71.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©