الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فوكس يتصدر انطلاقة بطولة رأس الخيمة للجولف

فوكس يتصدر انطلاقة بطولة رأس الخيمة للجولف
10 فبراير 2022 19:14

 

رأس الخيمة (الاتحاد)

تمكن الأسترالي رايان فوكس من حصد صدارة ترتيب الجولة الأولى اليوم في انطلاقة منافسات بطولة رأس الخيمة كلاسيك إحدى بطولات جولة «دي بي وورلد» للجولف، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وتشهد مشاركة أبرز النجوم الذين يتنافسون في نادي الحمرا للجولف على جوائز مالية تبلغ مليوني دولار أميركي.
وسجل فوكس تسع ضربة تحت المعدل بينما حصل البرتغالي ريكاردو جوفيا على المركز الثاني بفارق ضربة واحدة عن المتصدر، وفي المركز الثالث يشارك عشر لاعبين بنتيجة ست ضربات تحت المعدل.
وتشهد البطولة مشاركة عربية حيث سجل الأردني شيرغو الكردي أربع ضربات تحت المعدل لينهي الجولة الأولى بشكل رائع، بينما سجل الإماراتي أحمد سكيك، المصنف الأول عن فئة الهواة على مستوى الدولة، ضربتين فوق المعدل.
وجاءت أجواء البطولة حافلة بالمتعة والإثارة، حيث تم فتح أبواب الدخول مجاناً أمام الجماهير وفق الضوابط الصحية في الدولة، لتكون البطولة ملتقى للجميع لمشاهدة أفضل لاعبي الجولف في العالم، والاستمتاع بالأجواء في نادي الحمرا بالجولف، أحد الوجهات البارزة في رأس الخيمة.
وتعد ستكون هذه البطولة الرابعة على التوالي التي تقام على أرض الإمارات في جولة «دي بي وورلد» هذا الموسم، طوال شهر كامل، بعد بطولات: أبوظبي إتش إس بي سي، دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، ورأس الخيمة برعاية فينكس كابيتال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©