الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

برنامج السيتي يشجع الفتيات على ممارسة الكرة

برنامج السيتي يشجع الفتيات على ممارسة الكرة
10 فبراير 2022 16:48

 
أبوظبي (وام)
حتفل مانشستر سيتي بمرور 5 أعوام، على إطلاق مبادرته الرائدة، وبرنامجه الهادف لتشجيع الفتيات الصغيرات، على ممارسة لعبة كرة القدم «Same Goals»، تزامناً مع إطلاق الدورة الجديدة من البرنامج لموسم 2022. 

حققت المبادرة العالمية إقبالاً كبيراً وتفاعلاً واسعاً منذ إطلاقها للمرة الأولى في عام 2018، بعدما بادرت أكثر من 5000 فتاة إلى مشاركة تسجيلات لهن، خلال الدورات السابقة. 

تهدف مبادرة «Same Goals» التي أطلقها النادي حول العالم، إلى تشجيع الفتيات من مختلف الأعمار على ممارسة هذه الرياضة الممتعة والتفاعل مع النادي، عن طريق تسجيل فيديو قصير لهن، وهن يسجلن هدفاً، أو يتصدين لمحاول تسجيل هدف، ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي، ليحصلن على كرة قدم محدودة الإصدار تحمل علامة PUMA.
ويمكن للمشاركات أن يسجلن هدفاً، أو يتصدين للكرة في أي مكان، وباستخدام أي نوع من الكرات، مع الأفضلية للمشاركة الأكثر إبداعاً وابتكاراً، ونشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أو إنستجرام أو تيك توك باستخدام وسم #SameGoals، أو بدلاً من ذلك يمكنهن تحميل الفيديو مباشرة إلى موقع نادي مانشستر سيتي على الرابط: www.mancity.com/samegoals واحتفاءً بمرور خمسة أعوام على إطلاق المبادرة، ينظم مانشستر سيتي عدداً من الفعاليات في الإمارات لإتاحة المجال للفتيات الصغيرات للتفاعل مع رياضة كرة القدم، ومن ضمنها تنظيم فعالية مجانية لمتابعة ديربي مدينة مانشستر في إكسبو 2020 دبي، يوم 6 مارس المقبل.
وينظم النادي مجموعة من الفعاليات مع لاعبي مدارس السيتي لكرة القدم الصغار في دبي وأبوظبي، بالإضافة إلى تقديم محتوى خاص، يستهدف اللاعبات الصغيرات في مختلف أنحاء المنطقة دعماً لهذه المبادرة. 

يذكر أن المبادرة تفتح أبوابها للمشاركة حتى 11 مارس المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©