الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خورفكان والوصل.. تكافؤ رقمي

خورفكان والوصل.. تكافؤ رقمي
10 فبراير 2022 01:16

فيصل النقبي (خورفكان)

يحتدم الصراع على النقاط الثلاث بين خورفكان والوصل عندما يلتقيان على استاد صقر بن محمد القاسمي بمدينة خورفكان، في ظل فارق النقاط الثلاث الذي يفصل بينهما.
«النسور» صاحب 15 نقطة في اختبار حقيقي وقوي مع الوصل صاحب 18 نقطة، وكما تفصل بينهما النقاط الثلاث، فإنهما متجاوران في جدول الترتيب، فخورفكان يحتل المركز 11 وفوقه الوصل مباشرة في المركز العاشر. وتحمل المواجهة السادسة بين الفريقين في عصر الاحتراف تكافؤاً كبيراً للغاية، فكلاهما فاز بلقاءين سابقين، وكلاهما هُزم أمام الآخر مرتين، وهناك تعادل وحيد جمع بينهما في مباراة الدور الأول هذا الموسم، وانتهت المباراة بهدف لكل فريق.
وكذلك تحمل الإحصائيات تعادلاً بينهما في معدل الأهداف لكل منهما أمام الآخر، فكلاهما سجل في مرمى الآخر 6 أهداف، لذلك ستكون المواجهة السادسة لفض الارتباط بينهما في حالة فوز أحدهما على الآخر، أما في حالة التعادل فتبقى الأمور على حالها.
المواجهة سيكون عنوانها الكفاح طوال زمن المباراة من أجل الفوز المهم جداً لكلا الفريقين، وخاصة لصاحب الأرض الذي لم يحقق الفوز منذ الجولة التاسعة، بينما يبدو الوصل أفضل حالاً رغم تعادله السلبي أمام بني ياس في الجولة الماضية.
لن تكون النقاط الثلاث لقمة سائغة للفريقين، وعليهما أن يقاتلا من أجلها، فهل ستشهد المباراة فوزاً لأحدهما على الآخر يتفوق بهما في المواجهات، أم تبقى الأمور على حالها بالنتائج وفي مراكز الترتيب؟

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©