الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نجوم الجولف في منافسة قوية على لقب «رأس الخيمة كلاسيك»

نجوم الجولف في منافسة قوية على لقب «رأس الخيمة كلاسيك»
9 فبراير 2022 18:00

رأس الخيمة (الاتحاد)
تنطلق يوم غدٍ «الخميس» منافسات بطولة رأس الخيمة كلاسيك، إحدى بطولات جولة «دي بي وورلد» للجولف، والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بمشاركة بارزة لنجوم اللعبة الذين يتنافسون في نادي الحمرا للجولف على جوائز مالية تبلغ مليوني دولار.
وسيشهد حدث هذا الأسبوع، الذي سيتواصل حتى يوم 13 فبراير، مشاركة أبرز نجوم جولة «دي بي وورلد».
وسيكون أحمد سكيك، المصنف الأول عن فئة الهواة على مستوى الدولة، أحد المنافسين في البطولة، ويتطلع لكسب مزيداً من الخبر واللعب مع أفضل لاعبي الجولف.
ويطمح نيكولاي هوجارد، الفائز ببطولة رأس الخيمة للجولف برعاية فينكس كابيتال الأسبوع الماضي، أن يقدم أداء مميزاً آخر في نادي الحمرا للجولف.
وقال الدنماركي: «أشعر أنني بحالة جيدة جداً. كان من الرائع أن أتجاوز صعوبات في آخر جولة. لقد كانت عملية طاحنة هناك، واضطررت إلى التركيز حتى شعرت بالرضا حقاً، وأنا أتطلع حقاً إلى اللعب مرة أخرى يوم الخميس.
ستكون هذه البطولة الرابعة على التوالي التي تقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة في جولة «دي بي وورلد» هذا الموسم، لتصبح الإمارات القلب النابض لرياضة الجولف العالمية طوال شهر كامل، بعد بطولات، أبوظبي إتش إس بي سي، دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، ورأس الخيمة برعاية فينكس كابيتال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©