الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

358 جواداً في بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيل

358 جواداً في بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيل
8 فبراير 2022 20:43

 
أبوظبي (وام)


تحت رعاية وبتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية.. تنطلق يوم غدٍ الخميس النسخة الـ14 من بطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيل العربية 2022.
وأكد الشيخ زايد بن حمد آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية اكتمال كافة الاستعدادات والتجهيزات لانطلاق الحدث، وإخراجه بأفضل صورة، مع توفير أفضل جودة في التنظيم كما هو معتاد، وأعلى مستوى من الخدمات لكافة المشاركين والملاك والمربين. 

وقال الشيخ زايد بن حمد آل نهيان «جمعية الإمارات للخيول العربية، وبتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وفرت كل عوامل النجاح والتميز للبطولة التي تستقطب هذا العام 358 جواداً من نخبة أبطال العالم من أنقى سلالات الخيول العربية، تمثل أفضل الإسطبلات المحلية والدولية والخيول المتأهلة من المنافسات المحلية، التي استطاعت أن تثبت جدارتها خلال البطولات السابقة». ورحب بجميع المشاركين من داخل الدولة وخارجها، وقال «تحظى بطولة أبوظبي باهتمام مختلف المرابط داخل الدولة وخارجها لأنها تستقطب أعلى جودة في نوعية الخيول التي من النادر أن تجتمع في مناسبة واحدة، وتتميز البطولة بأن أهم شروط المشاركة فيها تكون للخيول المحلية صاحبة المركزين الأول والثاني فقط، بالإضافة إلى مشاركة الخيل من أعمار سنة والتي أحرزت المراكز من الأول إلى الخامس، أما الخيول المتأهلة من البطولات الدولية، فتشارك حتى المركز الخامس».
وأضاف «الجمعية وفرت جوائز تشجيعية خاصة بالبطولة تتمثل في جائزة للخيل المحلية، و3 جوائز أخرى للخيل المشاركة من خارج الدولة، وجميع الفرق واللجان العاملة في البطولة جاهزة، والجمعية ستستمر في تطوير كافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها وتشرف عليها في جميع أنحاء الدولة، جنباً إلى جنب مع جهودها المتواصلة لتحديث كافة الخدمات التي تقدمها وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية».
وأعرب الشيخ زايد بن حمد عن أمله في أن تكون هذه النسخة من بطولة أبوظبي الدولية استمراراً للنجاحات التي تحققها الأنشطة والفعاليات في الدولة بصورة عامة، وفي إمارة أبوظبي بصورة خاصة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تقدمها الجهات المختصة وإشرافها على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من أجل سلامة وصحة الجميع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©